روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

قررت نيابة الفيوم الكلية استدعاء فريق من المهندسين بفرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة للاستماع لشكواهم في القضبة التي قيدت برقم 2185 لسنة 2012 والخاصة بمذكرة كان قد تقدم بها 8 من المهندسين والفنيين بفرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالفيوم , يتضررون من عملي

ة إهدار للمال العام في عملية تطوير 40 مدرسة بالمحافظة.

وقال المهندسون في البلاغ الذي تقدموا به إن هذه المدارس كانت معظمها بحالة جيدة وتمت بتعليمات من الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم الأسبق " وزير النقل الحالي " لمديرية الإسكان وبتكلفة بلغت حوالي 160 مليون جنيه.

كان كل من المهندسين عبد الفتاح البحيرى نائب مدير الفرع وهشام الغمرى ومحمد عبد الجيد وكارم محمود وحسين عبد الغنى ومنصور أندراوس ومصطفى أحمد الحسيني وعديل محمود عبد الرازق من فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة قد تقدموا ببلاغ إلى المحامى العام لنيابات الفيوم يتضررون فيه من وجود مخالفات عديدة في عملية تطوير 40 مدرسة للتعليم الأساسي بالمحافظة تمت بالتعاون مع جمعية مصر الجديدة التي كانت ترأس مجلس إدارتها سوزان مبارك حرم الرئيس السابق مبارك.

وأكدوا أنه تم تجاهل دور هيئة الأبنية التعليمية في الإشراف والمتابعة, وقد أحال المحامى العام الشكوى إلى النيابة الكلية التي أحالت الموضوع إلى مصلحة الخبراء بالفيوم.

واستدعت النيابة الكلية كلا من المهندس شوقي على أحمد والمهندس مصطفى أحمد الحسيني وعديل محمود عبد الرازق لجلسة التحقيق للاستماع إلى رأيهم الفني في المخالفات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts