روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

المساواة والتنمية" ينفي علمه بوجود دعوى قضائية ضد تيسير فهمى

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

نفى حزب المساواة والتنمية علمه بوجود أية دعوى قضائية ضد رئيسة الحزب تيسير فهمى التى تطالب باستبعادها من الترشيح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة لأنه


ا تحمل الجنسية المصرية والأمريكية .
وقال مصدر مسئول بالحزب الأربعاء إن "المساواة والتنمية" لم يتلق أى إخطار بأن هناك دعوى قضائية ضد تيسير فهمى مؤكدا أن الحزب فوجىء بهذه الدعوى عن طريق وسائل الإعلام .
وأوضح المصدر أن تيسير فهمى من أب وأم مصريين وأنها تحمل الجنسية الأمريكية بالتبعية وذلك لأن زوجها يحملها مؤكدا أنها ينطبق عليها جميع شروط الترشيح وأن اللجنة العليا للانتخابات قبلت أورقها .
ورأى المصدر أن هذه الدعوى القضائية تهدف إلى إحداث شوشرة على تيسير فهمى لأن هناك الكثير ممن لا يريدون لامرأة أن تكون رئيسة حزب فى مصر أو نائبة فى مجلس الشعب .
وكانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت أن القضاء الإدارى سينطق بالحكم غدا فى الدعوى المقامة من المحامى نبيه طه البهى والتى طالب فيها باستبعاد الفنانة تيسير فهمى من الترشيح لانتخابات مجلس الشعب التى تبدأ أولى مراحلها يوم 28 نوفمبر الجارى بسبب ازدواج جنسيتها .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts