روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

التيار الشعبي يدين حبس النشطاء ويطالب السلطة بإعادة النظر فيه

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

أصدر التيار الشعبي المصري مساء اليوم الاثنين بيانا أدان فيه حالة التعجل القانوني، بإدانة نشطاء سياسيين بارزين بتهمة "خرق قانون التظاهر"، وهو القانون المُختلف عليه شعبيا والمرفوض من قوى الثورة، بما فيها "التيار الشعبي" -بحسب البيان-.
وأضاف البيان ان "هذا الرفض الذي عبرنا عنه في بيانات سابقة، ونقلناه للرئاسة والحكومة أثناء الحوارات السياسية التي عُقدت معهما، وقدمنا تصورا بديلا له، أو على الأقل تفعيل مواد قانون العقوبات بحق الخارجين عن القانون ومثيري الشغب والعنف أثناء المظاهرات والمسيرات".
ويعتبر التيار الشعبي، أن تلك الإدانة شقا جديدا لصف الثورة ومكسبا مجانيا لتحالف الاخوان الداعم للإرهاب، وتفكيك لا داعي له -مثل القانون نفسه- لقوى تحالف ٣٠ يونيو الذي أطاح بنظام الاخوان الفاشي المستنسخ من نظام مبارك.
ويهيب التيار الشعبي، بالسلطة القائمة، إعادة النظر في هذا الحكم، ومنع آثاره المتوقعة التي ستؤثر سلبا علي العلاقة بين قوى الثورة والسلطة القائمة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts