روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

باسم يوسف ينافس نفسه ببرنامج جديد

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 5 يناير 2013

بالفيديو.. باسم يوسف ينافس نفسه ببرنامج جديد
كتب- حسين البدوي:
طرح الإعلامي باسم يوسف البرومو الثاني لبرنامجه الجديد ''أمريكا بالعربي''، والمقرّر إذاعته يوم 23 يناير المقبل على شبكة OSN؛ حيث كان قد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقام بالتصوير هناك لمدة 8 شهور، قام خلالها بعمل حوارات ساخرة مع شخصيات مصرية مشهورة وغير مشهورة تعيش في أمريكا؛ مثل الفنان المصري سيد بدرية الذي يعمل منذ 20 عاما في هوليوود وكذلك العقيد عمر عفيفي، وغيرهما.
وكان باسم قد استغلّ فترة توقّف برنامجه ''البرنامج'' على قناة ON TV ليتعاقد مع شبكة OSN على هذا البرنامج، ويُسافر لتصوير حلقاته قبل انتقال برنامجه لمحطة CBC؛ وبذلك سيُنافس يوسف نفسه ببرنامجين مختلفين في الفكرة والمكان، وتجمعهما روح الدعابة الساخرة وخفة ظلّ المذيع.
ويتناول برنامج ''أمريكا بالعربى'' حياة العرب المغتربين فى الولايات المتحدة والصعوبات التى يواجهونها من خلال قصص إنسانية.
ويستعين باسم فى برنامجه الجديد بنفس طاقم عمل برنامج ''البرنامج'' كما يشارك أيضاً فى البرنامج بعض الفنيين والمصورين الألمان.
من ناحية أخرى، أعلن الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية من خلال الموجز الإخباري الذي يذاع يوميا، عن قلقه تجاه حرية الرأي والنقد في الإعلام، بالأخص في التحقيق مع الإعلاميين؛ ومن ضمنهم باسم يوسف ومؤسسات إعلامية أخرى بزعم نشر أخبار كاذبة وإهانة القادة السياسيين.
جدير بالذكر أن النائب العام طلعت إبراهيم قد أحال بلاغا يتهم الإعلامي باسم يوسف بإهانة الرئيس محمد مرسي إلى المحامي العام لنيابات استئناف القاهرة؛ بسبب حلقة ''الوسادة الرئاسية''.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts