روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أوضح عمرو موسى رئيس حز ب المؤتمر وعضو جبهة الانقاذ الوطني أن الديمقراطية هي الحل الوحيد للوصول إلى الاستقرار في منطقة رزحت تحت الحكم الاستبدادي لعشرات السنين، وأن الشعوب وحدها تستطيع ممارسة الديمقراطية وبناءها.

جاء ذلك اثناء لقاؤه و "لي بولينجر" رئيس جامعة كولومبيا الأمريكية ورئيس مجلس ادارة بنك الإحتياطي الفيدرالي بنيويورك، الذي يزور مصر؛ في لقاء خاص الجمعة.

وتناول اللقاء تطورات الثورات في المنطقة العربية وتأثيرات ذلك في المنطقة والعالم كله وكذلك تقييم موسى للدور الأمريكي السياسي حيال حركة التغيير.

وقد طرح بولينجر خلال اللقاء تساؤلات في ضوء ما يتردد في الولايات المتحدة هذه الأيام من سعيها لكي تكون مستقلة ومكتفيا ذاتيا في مجال الطاقة وتأثير غياب الطلب من الولايات المتحدة على سوق الطاقة العالمي في خلال الخمس أو عشر سنوات القادمة.

ورد موسى قائلا أن الطلب قد يختفي من عند الأمريكيين ولكنه لازال يتضاعف لدى الصين واليابان وأوروبا الغربية وغيرها وبالتالي فإن تجارة النفط وتأثيرها الاقتصادي والسياسي قد تتغير ولكنها لن تختفي في هذا المدى القريب.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts