روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حجازى: حادث القطار لايستحق الاهتمام ويجب تكريم مرسي.., ولا تعليق

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 16 يناير 2013

فى إطار تداعيات ح
حجازى: حادث القطار لايستحق الاهتمام ويجب تكريم مرسي

ادث قطار البدرشين الذى راح ضحيته 18 من جنود الأمن المركزى خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، علق الدكتور صفوت حجازى القيادى المحسوب على جماعة الاخوان
المسلمين ، على حادث القطار خلال لقاء له على قناة مصر 25 البث الاعلامى لجماعة الاخوان المسلمين حيث اعتبر الحادث لا يستحق الاهتمام  قائلا ' لا اعتقد أن خبر حادث القطار يستحق كل هذا الاهتمام الاعلامى ، واضاف الرئيس مرسى يستحق التكريم لاحتماله كل هذه السخافات ، وأنا ادعوا المصريين يوم 25 يناير لتكريم الرئيس على انجازاته .
كذلك سخر حجازى خلال لقائة من وسائل الاعلام حيث وصفها بالجهة التي تساعد على إشعال البلاد بتضخيمها للأحداث، معتبرا ان تكريم الرئيس لاحتماله كل السخافات التي تُحاك ضده بات ضروريا .
تجدر الاشارة الى ان المصريين استيقظوا اليوم على خبر فاجعة جديدة فى مرفق  السكة الحديد وتحديدا فى منطقة البدرشين جيزة ، وهو الحادث الذى نتج عن انفصال عربتين بالقطار واسفرعن مقتل 18 قتيل و107 مصاب من جنود الامن المركزى الجُدد، كان يتم ترحيلهم من محافظات أسيوط، سوهاج، الوادي الجديد'، إلى معسكر 'مبارك' بطريق السويس.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts