روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فنانون :الحملة ضد الفن والإبداع متوقعة ولقاء مرسي مثمر

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 10 سبتمبر 2012

أكد الكاتب الكبيرمجدي صابر



أن تنظيم حملة شرسة ضد الفن والإبداع كان متوقعا واصفا لقاء رئيس الجمهورية بالفنانين بأنه كان مثمرا وأطفأ النارالمشتعلة بينما وصفت ايضا الفنانة رانيا محمود ياسين لقاء الدكتورمحمد مرسي بالفنانين والمبدعين بأنه أبلغ ردعلى الهجمة الشرسة التي يتعرض لها عدد من الفنانين والمبدعين حاليا.وقال صابرإن لقاء الرئيس بالفنانين تم في الوقت الذي طالب فيه البعض بمنع عرض المسلسلات وتوجه البعض الآخربتوجيه السباب وقذف الفنانين بأبشع الصفات ليعبر عن موقف الرئيس وتأكيده للفن والإبداع الحقيقي.
وأكد أن الهجوم على حركة الإبداع سيظل مستمرا وقائما على الرغم من لقاء الرئيس وتطمينات وزيرالإعلام للمبدعين مشيرا إلى أنه تم تنظيم حملة شرسة ضد الفنانين والمبدعين بعد الانتخابات البرلمانية غير أن حل البرلمان أجهض تلك المحاولات ولفت إلى أنه تم تنظيم مسيرات للتنديد بمحاولات إرهاب المبدعين وفرض قيود عليهم نظرا لشعورالمبدعين بخطورة ما هو قادم.
وأوضح أن نظرة البعض الدونية للفن سبب الهجمات الشرسة ضد المبدعين مؤكدا أن الشعب سيكون بمثابة حائط صد منيع للتصدي لكافة المحاولات الظلامية التي تسيء للفن والمبدعين


واضافت رانيا ياسين إن بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلي شبكة انقسام وكره اجتماعي على عكس ما هو متبع في شبكات التواصل الاجتماعي في الخارج حيث يسود الأدب والاحترام بين الغرب.

وأكدت ضرورة أن تتم عملية النقد في وسائل الإعلام المختلفة بموضوعية واحترام دون توجيه أي إساءة أو إهانة لأي شخص موضحة في الوقت ذاته أنه ينبغي التفريق بين توجيه النقد الموضوعي أو الإهانة وبين الثناء والنفاق.

وشددت على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أي قناة فضائية تروج لأية أفكار متطرفة أو تسيء إلي كرامة الآخرين أو أي فرد يتجاوزحدود الأدب في حق الآخرين بالتصريح بأمور يعاقب عليها القانون.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts