روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ممثلو الفيلم المسيء للرسول: المُنتج خدعنا

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 14 سبتمبر 2012

قال نحو 80 من أفراد الطاقم المشارك في صنع الفيلم الذي أثار جدلاً كبيراً في العالم الإسلامي، إنهم تعرضوا 'للتضليل' بشأن نوايا الفيلم، معربين عن أسفهم لأعمال العنف الناجمة عن ذلك. وعبر أفراد طاقم العمل، الذي حمل عنوان 'براءة المسلمين' في تصريح لCNN عن أن 'أفراد الطاقم بأكمله يشعرون بالاستياء وأنه جرى استغلالهم من قبل المنتج'.


وأضافوا في بيان أرسل إلى CNN من قبل عضو من الطاقم طلب عدم الكشف عن هويته لأسباب أمنية: 'نحن بكل تأكيد لا نقف وراء هذا الفيلم.. لقد تعرضنا لتضليل كبير بشأن نواياه والهدف منه'. وتابع البيان: 'لقد صدمنا بالتغيير الجذري وإعادة كتابة السيناريو والأكاذيب التي أخبرت لجميع المشاركين في الفيلم.. نحن نشعر بحزن عميق بسبب المآسي التي حدثت'.


ووصفت دعوة للعمل في الفيلم نشرت في يوليو2011 بمجلة 'باك ستيج' بأن العمل، الذي حمل آنذاك عنوان 'محارب الصحراء،' هو مجرد 'فيلم حول المغامرة الصحراوية التاريخية العربية'.


وقالت ممثلة في الفيلم، طلبت عدم الكشف عن هويتها، إن السيناريو الأصلي لم يتضمن اسم النبي محمد، مضيفة أنها وغيرها من الطاقم اشتكوا من تغيير النص.


وأشارت الممثلة إلى أنها تحدثت الأربعاء مع منتج الفيلم، الذي قالت إنه يدعى سام باسيل، موضحة أنه 'لم يكن لديها أي فكرة عما كان يقوم به'.وأيد عضو آخر في طاقم العمل كلام الممثلة، وقال إن نسخة من السيناريو الأصلي لا تأتي على ذكر اسم النبي محمد، أو الإسلام. ولم تتمكن شبكة CNN من الاتصال بباسيل، ولايمكنها التحقق من أنه أنتج أو أخرج الفيلم المثير للجدل.







الأقدم

وزير الصحة يقوم بعملية ناجحة لفصل توأم سيامي أستمرت 10 ساعات


16 Hours ago






0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts