روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin



يبدو أن اللواء صلاح المعداوى




، محافظ الدقهلية، لم يجد طريقة مع الأهالى بالمحافظة سوى محاولة اقناعهم بقدراته فى القيادة وإنجاز الأعمال بعد فشله خلال الفترة الماضية سوى بطرق مختلفه



فراح يبحث في نفسه عن احتمالات أخرى للفت الأنظار إليه فلم يجد سوي التحدث عن الثقافة والسياحة للفت انظار الصحافة اليه وقال: أنه يضع تصور شامل لاستثمار الجدارية الجديدة بمدخل المنصورة أمام مستشفى التأمين كمزار سياحى باعتبارها أحد الإنجازات الرائعة، التى تحاكى أمجاد الدقهلية والتنسيق مع وزارة الثقافة خاصة قطاع المتاحف بهدف استعادة آثار دار بن لقمان الموجودة بمخازن المتاحف بالقاهرة.


جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للسياحة، الذى عقده محافظ الدقهلية وتناول خلالها كافة السبل التى تسهم فى دفع التنمية السياحية على أرض المحافظة من وجهة نظرة من خلال استغلال المواقع الأثرية والسياحية وتهدف فى النهاية لوضع محافظة الدقهلية على الخريطة السياحية لمصر ولم يقل صلاح المعداوى كيف يتحقق ذلك ليبقى الامر في إطار التصريحات النارية فقط !!

ولتعزيز موقفه وجه المحافظ، خلال الاجتماع إلى ضرورة التنسيق مع وزارة الثقافة لإحياء مشروع تطوير مسرح المنصورة القومى وإنشاء أكاديمية للفنون، وكذا متحف المنصورة القومى بقصر الشناوى وتفعيل النشاط الفنى والثقافى من خلال قطاعات مديرية الثقافة بالمحافظة ووضع تصور شامل لاستثمار ممشى الخالدين ليكون موقعاً سياحياً ودراسة شاملة لاستثمار المواقع الأثرية (الفرعونية– القبطية– الإسلامية)، والتأكيد على أهمية وضع برنامج لرحلة سياحية بمحافظة الدقهلية.

وهو كلام سبق وقاله غيره من المحافظين السابقين ولم يتحقق منه شئ !!

وأكد المحافظ على استمرار التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية وخاصة جامعة المنصورة بهدف المساهمة فى وضع الدقهلية على الخريطة السياحية، مشيراً إلى عقد المؤتمر الأول للسياحة فى الدقهلية قريباً.

وفى النهاية اقول لسيادة المحافظ صلاح المعداوى ها نحن منتظرون


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts