روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

محافظ الدقهلية أمام النائب العام ببلاغ من قرية العصيان !

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 27 سبتمبر 2012


يواجة اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية مشكلة كبيرة بعد أن أكد مصطفى صلاح "المحامى" وأحد أهالي قرية التحسين التابعة لمركز بنى عبيد ، الذين أعلنوا العصيان المدني، أن الأهالي سيتقدمون ببلاغ للنائب العام، ضد المعداوى، يتهمونه فيه بنشر الفقر والجهل والمرض بين أهالى القرية، نتيجة تخاذله عن أداء واجباته تجاه المواطنين.

يأتي البلاغ الذي سيقدمه أهالي القرية احتجاجا على تجاهل محافظ الدقهلية لمشكلاتهم، والتي تتضمن "رصف طريق القرية بالكامل، وفتح مدرسة لتعليم أبناء القرية، وإنشاء مسجد بالقرية".

وأضاف "صلاح": "أن المحافظ تخلى عن مقتضيات وظيفته العامة ونتهمه كأهالي القرية بتعريض حياتنا وحياة أبنائنا للخطر، من خلال تخاذلة وتقاعسه دون اتخاذ موقف يذكر".

وأضاف أن الأهالى قرروا تأجيل إخلاء القرية والاعتصام أمام قصر الرئاسة إلى ما بعد عودة الدكتور محمد مرسى "رئيس الجمهورية" من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنهم فور عودته سيبدأون تنظيم وقفة احتجاجية رمزية أمام منزل الرئيس بالتجمع الخامس، تمهيدًا للاعتصام الكامل أمام قصر الرئاسة.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts