روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الحزب الوطني ..فخ جديد

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

قال المهندس أشرف بدر الدين (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب عن دائرة أشمون ومرشح الإخوان في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى دائرة أشمون) إنَّ الحزب الوطني يقوم بتضليل الشعب، وهو غير قادر على اختيار مرشحه, ويؤكد ذلك أنه عندما ظهر مرشح آخر أعاد النظر في اختيار مرشحه, وهذا يدل على عدم مصداقية الحزب الوطني وتضليله لشعبه.


يأتي ذلك بعد قرر الحزب الوطني عقد المجمع الانتخابي بأشمون اليوم "السبت" لإعادة النظر في مرشحه في أشمون في انتخابات مجلس الشورى الحالية 2010م, وذلك لاختيار شخصية أخرى قادرة على منافسة المهندس أشرف بدر الدين لقناعتهم بعدم قدرة مرشحهم السابق على المنافسة.


وفي محافظة الغربية سادت حالة من الارتباك فى صفوف الحزب الوطني بدائرة بسيون وكفر الزيات بعد إعلان الإخوان المسلمون عن ترشيح عبد الحليم عبد اللاه لانتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى.

واضطر الحزب إلى اللجوء لمجمع إنتخابي شرس ، وسط حالة من الانقسامات الحادة .


وطالب أعضاء من الوطني بتسمية مرشح من كفر الزيات التي تتمتع بكتلة تصويتية هائلة ضد مرشح الإخوان ، مشيرين إلى أنه فى حالة إصرار الحزب عن تسمية مرشح من بسيون فسيدعمون عبد اللاه فى مواجة الحزب ، كما أكدوا أن المرشح الحالي للوطني لا يملك مقومات الصمود . .


ووزع الحزب الوطني أمس استبيانات رأي لقياس قدرة مرشحيه على المنافسة أمام مرشحا الإخوان ، لكن استطلاعات الرأي العلمية تنتهي كإجراء عقلي ، بعد أن تنفذ العقلية الأمنية إلى حلبة السباق الانتخابي وتنهيه بالتسويد وقمع المصوتين ومنعهم من الوصول إلى اللجان .


ويلجأ الحزب الوطني فى كل الانتخابات إلى جهاز الشرطة للتزوير لصالح مرشحيه ، بسبب عدم قدرتهم على المنافسة ، وذلك لشيوع المحسوبية والفساد كأطر تحكم اختيار المرشحين .


يذكر أن العديد من نواب الحزب الوطني قد تورطوا في أعمال فساد ورشوه أخرها تورط نائب سابق للوطني فى لعب القمار وفى تهريب أجهزة محمول حديثة من دبي وقال أهالي من الدائرة أن النائب غير معروف بالنسبة لهم ولم يصوتوا له ، بينما قال أعضاء فى الوطني أن ياسر صلاح لم يأتي عبر مجمع انتخابي نزيه وفرض فرضاً من أعلى ، وحط على الدائرة ببارشوت الفساد ، وهو يكاد يكون مجهولاَ بالنسبة لأعضاء الحزب .


وفي محافظة الشرقية ظهرت حالة من الارتباك فى صفوف الحزب الوطنى بعد أن تقدَّم مرشحا الإخوان المسلمين بأوراقهما صباح أمس خاصةً مع تأخر إعلان أمانة الحزب بالمحافظة عن أسماء المرشحين عن الحزب في دوائر المحافظة حتى الآن، الأمر الذي أرجعه البعض إلى تربيطات تمَّت لاستبعاد عناصر معينة.

وراجت أنباء أن الحزب يسعى لاستبعاد أعضائه القدامى بسبب سوء السمعة وغيابهم عن دوائرهم، وتردد أنه سيتم استبدال وجوه جديدة بهم، خاصةً في الدائرتين الثالثة والرابعة، والتي ترشَّح فيها الإخوان.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts