روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ائتلاف الشرطة ينسحب من اعتصام الدقهلية

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 27 أكتوبر 2011

أعلن محمد دياب المتحدث الرسمي باسم إئتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالدقهلية إنسحابهم ا ليوم من الإعتصام الموجود أمام مديرية امن الدقهلية والمستمر منذ ثلاثة أيام ، بسبب قيام مجموعة من هؤلاء بإرتكاب افعال لا يرضي عنها الائتلاف ولم تكن مقررة خلال الإعتصام وتسيء إلي الحركة الإحتجاجية لأفراد وأمناء الشرطة وتشوه مطالبهم المشروعة.



فقد كان قرارنا كإئتلاف لأفراد وأمناء الشرطة في الدقهلية أن يكون إعتصامنا سلمي متحضر لنقل مطالبنا المشروعة دون الإضرار بمصالح المواطنين الا أننا فوجئنا بمجموعات من أفراد وأمناء الشرطة تقوم بأفعال وتصرفات لا نرضي عنها مثل قطع طريق البحر ومحاولة الاعتداء علي مدير الامن واغلاق المديرية.



واشار دياب إلي أن إجتماع حدث بين مجموعة من الإئتلاف واللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية مساء أمس حدث خلاله إتصال باللواء أمين شلتوت المسئول عن المحكمة العسكرية لأفراد وأمناء الشرطة أكد خلاله شلتوت أن هناك مشروع قانون بعدم إحالة العاملين بجهاز الشرطة للمحاكم العسكرية وأن هذا المشروع جاهز ولكنه ينتظر إنعقاد مجلس الشعب لدراسته والموافقة علية.



وأضاف دياب أن قيادات الداخلية وعدتنا بالبدء في تسوية اوضاعنا الوظيفية وتنفيذ مطالبنا وعلي رأسها بدل المخاطر وحافز 200 % ولهذه الأسباب مجتمعة كان قرارنا انهاء الاعتصام صباح الي

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts