روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

عمرو أديب انضم للحياة

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 3 فبراير 2011

أديب ينضم للحياة من خلال "مباشر مع عمرو أديب"

عمرو اديب عمرو اديب

انضم الإعلامى عمرو أديب إلى شاشة تليفزيون الحياة من خلال برنامج جديد "مباشر مع عمرو أديب.
لم يستغرق الإعداد للبرنامج على قناة "الحياة"، مثلما استغرق الإعداد لعودته إلى شاشات التليفزيون مرة أخرى بشكل عام سواء من خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، أو غيره من البرامج، وخلال جلسه استمرت ساعة واحدة بين أديب وبين محمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات "الحياة" عقب انتهائه من اشتراكه بالأستوديو التحليلى السياسى الذى ظهر فيه بجانب رولا خرسا، وشريف عامر، ولبنى عسل عقب الأحداث الدامية التى شهدتها مصر مؤخرا.

الجلسة قرر فيها الطرفان تفعيل العقد المبرم بينهما منذ عام، بانضمام عمرو أديب إلى قافلة مقدمى البرامج على شاشة القناة، خاصة فى ظل احتياج المشاهدين إلى إعلامى فى خبرة وحنكة أديب لتحليل الأحداث الجارية والحد من خطورتها نظرا لشعبيته المتزايدة فى مصر والوطن العربى.

وبعد انتهاء الجلسة التى لم يحددا فيها اسم البرنامج أو هويته تم استدعاء إيهاب بهجت مدير إنتاج شبكة قنوات "الحياة" لتحديد تفاصيل البرنامج، وبالفعل استقر الطرفان على اسم "مباشر مع عمرو أديب"، على أن يتم تقديمه فى نفس موعد برنامج "الحياة والناس" للإعلامية رولا خرسا، فى مقابل أن تنضم هى إلى أديب فى تقديم البرنامج لحين انتهاء حظر التجول فى البلاد لتعود رولا خرسا إلى تقديم برنامجها فى مواعيده المعتادة، ثم يبدأ عمرو أديب فى تقديم برنامجه بعدها مباشرة.

من جانبه علم اليوم السابع أيضا أن إعداد أستوديو البرنامج استغرق ما يقرب من 24 ساعة فقط، وهو ما تطلب إنفاق مبالغ مالية ضخمة تحملتها إدارة القناة للحاق بركب الأحداث الجارية، كما اتخذ قرار ضم الإعلامية رولا خرسا إلى الإعلامى عمرو أديب فى برنامج واحد لكى يكون البرنامج الأكثر ثقلا بين برامج التوك شو أو الاستوديوهات التحليلية السياسية المتواجدة على ساحة الفضائيات المصرية نظرا لرؤيتهما السياسية والاجتماعية الحادة، وثقلهما الإعلامى كلا فى برنامجه.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts