روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

لماذا غابت عنا الرومانسية؟

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 15 يناير 2011

أنا لن أبيع قصيدتي

رغم انكسار حقيبتي

وبرغم أنهار البكاء

علي أكفان جدتي

فقصيدتي تعني الكثير

تعني شموخي ..كبريائي

أنوثتي

أنا لن أبيع كلماتي التي نبتت تلوت

في حشايا

في دموعي وبسمتي

والحلم كان

حلما بريئا

لم تلوثه أدران المدينة

لم يسألوني يوما

عن اسمي..ولا هويتي

أنا لن أبيع قصيدتي

فقصيدتي...حمقاء تطير بمهجتي

عند خيوط الشمس التي

ظلت تراقص أغصان زهرتي

عند القمر أسمو بنوره

وأغوص في قاع الهوي

وإليك أرسل قبلتي

أنا لن أبيع أنهار اجتياحي

حين تهب فوق قلبي

فتتساقط دمعتي

حين أجوب الشوارع

فأتذكر خطوتك تلازم خطوتي

أسأل الأطفال عن طفل مدلل

يعشق الحلوي

ويعشق ضحكتي

انا لن أبيع قصيدتي

لحظات جنوني

وحوار ذاتي

يجذب أوصالي

يمزقني أشتاتا

يجمعها يبعثرها

فأصير جارية بلا ثياب

تبيع الحب لمن يشاء

وحين أحتضن القصيدة

أصير ملكة

والكون رهن إشارتي

أنا للمرة المليون لن ابيع قصيدتي

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts