روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

بسبب المظاهرات غياب الجمهور عن الميكروفون

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 27 يناير 2011

خالد أبو النجا يتوسط يسرا اللوزى والمنتج محمد حفظى  خالد ابو النجا ويسرا اللوزي والمنتج محمد حفظي

أقيم الثلاثاء، العرض الخاص بفيلم "ميكروفون" داخل سينما سيتى ستارز بمدينة نصر، وذلك فى حضور أبطاله خالد أبو النجا، ويسرا اللوزى، والمنتج محمد حفظي، إضافة إلى الوجوه الشابة التى شاركت فى بطولة الفيلم، كما شهد العرض الخاص إقبال ضعيف من جانب الإعلاميين والجمهور نتيجة للأحداث التى شاهدتها مصر أمس.

وصرح خالد أبو النجا بأنه سعيد بعرض الفيلم وأنه غير قلق عليه من النجاح الجماهيرى مؤكدا بأن "ميكرفون" ليس إلا رسالة هادفة إلى الشباب اللذين يبحثون عن أنفسهم ويأملون فى تحقيق أحلامهم، خاصة وأن الفيلم يضم عناصر جديدة فى التمثيل إضافة إلى تجربة التصوير حيث إن الفيلم بالكامل تم تصويره بكاميرا " كانون 7 دى"، وهى كاميرا للتصوير الفوتوغرافية ولكن بجودة عالية ويتم استخدمها لأول مرة بالسينما المصرية، وأضاف أبو النجا أنه يتمنى فى النهاية أن يحقق الفيلم رد فعل جيد عند الجمهور.

وتدور أحداث فيلم "ميكروفون" فى قالب غنائى اجتماعى حيث يستعرض حياة عدد من الفرق الغنائية السكندرية فى قالب درامى يجمعهم حيث تعتمد القصة على يوميات شاب يعود إلى الإسكندرية بعد غياب أعوام قضاها فى الولايات المتحدة متأملا كيف تغيرت مدينته وسط بحثه عن حبيبته وترميم علاقته المتصدعة بوالده، ويلتقى الشاب العائد بشبان وشابات منهم من يغنى الهيب هوب على أرصفة الشوارع ومنهم من يعزف موسيقى الروك فوق أسطح العمارات القديمة فى حين يرسم آخرون لوحات الجرافيتى على الجدران.

والفيلم بطولة مجموعة من الفنانين الشباب بينهم خالد أبو النجا ويسرا اللوزى وأحمد مجدى وهانى عادل وعاطف يوسف مع ظهور خاص للنجمة منة شلبى، كما يشارك فيه 4 فرق موسيقية من الإسكندرية بشخصياتهم الحقيقية هى فرق "مسار إجبارى" و"أى كرو" و"ماسكارا" و"صوت فى الزحمة".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts