روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أشرف زكى يستلم عمله في ماسبيرو خلال ساعات

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 17 يناير 2011




أشرف زكى يستلم عمله في ماسبيرو خلال ساعات
يستعد خلال الساعات القادمة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لتوالي مهام منصبه الجديد داخل ماسبيرو كمستشار لأنس الفقي وزير الإعلام لشئون الإنتاج الفني والدراما.

صرح مصدر مسئول من داخل ماسبيرو أن زكي سيتسلم منصبة، وذلك بعد عودته من سوريا مباشرة.

وأكد المصدر أنه تم تحضير المكتب الجديد لزكي الذي سيمارس من خلاله عمله داخل ماسبيرو, وسيتابع بمجرد وصوله لمكتبة الإشراف على الخطة الدرامية التي سيقوم قطاع الإنتاج بإنتاجها للعام الدرامي الجديد، والذي اعتمدها وزير الإعلام خلال الأيام الماضية.

يذكر أن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، كان قد وقّع قراراً بتعيين الدكتور أشرف زكي مساعداً لوزير الإعلام لشئون الإنتاج الفني والدراما.

وكان أشرف زكي قد صرح بأنه سيتولى، بمقتضى هذا المنصب، الإشراف على الإنتاج الدرامي في ماسبيرو بالكامل، وستمتد صلاحياته لتشمل كل ما يتعلق بإدارة ملف الدراما في ماسبيرو.

هذا وترك زكي منذ فترة منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الفني والثقافي بوزارة الثقافة، ليتفرغ للمنصب الجديد، الذي تم استحداثه بناء على طلب تقدم به أنس الفقي وزير الإعلام، لجهاز التنظيم والإدارة ووزارة التنمية المحلية، بعد موافقة رئيس الوزراء.

وبعد ترك أشرف زكي رئاسة قطاع الإنتاج الفني والثقافي بوزارة الثقافة، تولى مكانه الفنان توفيق عبد الحميد، ثم استقال ليظل زكي مشرفا على القطاع، إلى أن تولى الفنان رياض الخولي المنصب مؤخرا.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts