روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

العشرات يتظاهرون أمام مديرية أمن الدقهلية، لتأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وتأييد الدستور، والتنديد بالتفجير الإرهابي أمام مديرية أمن الدقهلية، 27 ديسمبر 2013.
أعلنت 28 حملة شعبية لدعم الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، مرشحًا رئاسيًا، عن اندماجها في كيان واحد تحت مسمى «جبهة مؤيدي السيسي» تحت شعار «مطلب واحد رجل واحد.. السيسي رئيسًا لمصر 2014».


وأعلن منسقو الحملات في مؤتمر صحفي عن تكوين لجنة مركزية تضم جميع مؤسسي الحملات المنضمة واختيار الدكتور محمد أبوحامد، متحدثًا رسميًا للجبهة، ومحمد أبوالنصر، منسق عام، والفنان أحمد عبدالوارث، مستشارًا إعلاميًا للجبهة، على أن تحتفظ كل حملة بهيكلها التنظيمي في المحافظات وتلتزم بالتنسيق مع اللجنة المركزية للجبهة، مؤكدين أن «الجبهة اتفقت على عدم قبول أي حزب أو تحالف انتخابي بالبرلمان المقبل، لأن الجبهة شعبية نابعة عن مطلب شعبي».

وقال الدكتور محمد أبوحامد، إن «الجبهة الجديدة تمثل قوى الشعب الذي يرى في الفريق أول (السيسي) أنه حائط الصد الأخير ضد المخططات الخارجية التي تسعى لهدم الدولة»، مؤكدًا أن «الجبهة لا تمثل حملة رسمية للفريق، وإنما حملة رئاسية شعبية للفريق».

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts