روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مؤيدو "المعزول" يضرمون النيران في سيارتي شرطة بالاسكندرية

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 31 يناير 2014

أضرم مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي النيران في سيارتي شرطة أثناء وقوفهما داخل استاد الأسكندرية , وتمكنت قوات الأمن من ضبط أحد المتهمين في الواقعة , وإلقاء القبض على 14 آخرين من مؤيدي المعزول .

وقال شريف عبد الحميد , رئيس مباحث الأسكندرية , إن المتابعة الأمنية رصدت قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف على سيارات الشرطة المتواجدة داخل ستاد الأسكندرية .

وبالفحص تبين نشوب حريق في سيارتي شرطة تابعتين لقسم مركبات الشرطة أثناء وقوفهما داخل الاستاد نتيجة قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف من خارج سور الاستاد المواجه لمستشفى الرمد مما أدى لاحتراق كابينة السيارة الأولى والكابوت الخاص بالسيارة الثانية .

وتمكنت غرفة مراقبة المدينة بالكاميرات من رصد الواقعة وتتبع إحدى السيارات التي قامت بإرتكاب الواقعة وتحديد رقمها .. وتبين أنها تحمل رقم "س ط ب 1358 مصر" ومملوكة للمدعو أحمد ش. م. ن. مهندس مدني منطقة الشاطبي دائرة القسم وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط و إحضار المتهم المذكور .

وعلى الفور تم ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة له بالقرب مسكنه حال إستقلاله السيارة الخاصة به و المستخدمة في الواقعة سالفة الذكر وبالفحص تبين أنه ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية .. وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

كما تمكنت قوات الأمن من ضبط 14 من مؤيدي الرئيس المعزول , بعد أن رصدت المتابعة الأمنية قيام بعض أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بتنظيم عدد من مسيرات في شرق وغرب المدينة عقب صلاة الجمعة مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة و تحث على العنف ضد أجهزة الدولة حاملين منشورات بها علامات رابعة ودعوات للعنف ضد أجهزة الدولة .. معطلين الحركة المرورية و المواصلات العامة والخاصة .

وتدخلت على الفور القوات المشتركة في الأقوال الأمنية وتمكنت من تفريق تلك المسيرات وضبط 14 من المشاركين فيها وبحوزتهم أسلحة بيضاء و"جراكن" بنزين و كمية من زجاجات المولوتوف و كميات من الألعاب النارية و كمية من المنشورات والحصائر المسمارية والتي تستخدم لتعطيل سير المركبات العامة والخاصة وخاصة سيارات الشرطة لمنعها من تعقب العناصر الإرهابية .

وكانت قد ألقت قوات الأمن فى مديرية أمن الإسكندرية القبض على 10 من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية خلال تنظيم عدد من المسيرات فى شرق وغرب المدينة عقب صلاة الجمعة وبحوزتهم أسلحة بيضاء وجراكن بنزين وكمية كبيرة من زجاجات المولوتوف وكميات من الألعاب النارية والحصائر المسمارية لتعطيل حركة السيارات.

وأوضحت مديرية أمن الإسكندرية، في بيان اليوم الجمعة، أن المتابعات الأمنية فى إطار سياسة وزارة الداخلية وتوجيهات اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، رصدت قيام أنصار الإخوان بتنظيم عدد من المسيرات فى شرق وغرب المدينة عقب صلاة الجمعة مرددين العديد من الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة والتى تحث على العنف ضد أجهزة الدولة معطلين الحركة المرورية والمواصلات العامة إلا أن القوات المشتركة فى الأقوال الأمنية تدخلت على الفور وتمكنت من تفريق تلك المسيرات والقبض على عدد منهم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts