روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

بكري: مرسي طلب من الجيش عدم الكشف عن مرتكبي حادث رفح.. ”

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 19 مارس 2013

كتبت - سحر عزام:بكري: مرسي طلب من الجيش عدم الكشف عن مرتكبي حادث رفح.. ”فيديو)
قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن ما حدث من اعتداءات بحق الصحفيين والناشطين في محيط مقر جماعة الإخوان المسلمين السبت الماضي هو جريمة يندى لها الجبين وستسجل بحروف سوداء في التاريخ على حد قوله.
وأضاف بكري خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج'في الميدان' المذاع على فضائية التحرير مساء أمس الأحد بأن' الإعتداء عناصر الإخوان على الصحفيين يعبر عن حالة من الإنفلات في الأعصاب لدى جماعة الإخوان، وما حدث لا يجب أن يمر مرور الكرام، ويستحق المحاسبة من قبل النائب العام'.
وانتقد مصطفى بكري بعد ذلك زيارة الرئيس محمد مرسي الأخيرة لمحافظة سوهاج، مؤكدا بأن الشارع السوهاجي الذي منح مرسي 58% في الانتخابات الرئاسية انتفض ضد حكم الإخوان لمصر بعد ما راه من استبداد وتغول للسلطة طوال الشهور الماضية على حد قوله.
وطالب الكاتب الصحفي جميع الصحف للإضراب والإحتجاج لمدة يوم احتجاجا على ما تعرض له الصحفيين من اعتداءات في محيط مقر جماعة الإخوان بالمقطم.ومضيفا بأن مشهد المقطم عكس في رأيه نفس المشاعر أثناء حريق الحزب الوطني ابان ثورة 25 يناير.
وأشار بكري بعد ذلك لتوقعه حدوث تزوير كبير في الانتخابات البرلمانية القادمة وسعي جماعة الإخوان لترسيخ دولتهم من خلال مجموعة من القوانين التي ستناقش في البرلمان الجديد.
وتطرق الحديث بعد ذلك لإتهامات حركة حماس بالتورط في حادث رفح الذي أودى بحياة 16 جندي مصري حيث كشف مصطفى بكري أن الرئيس محمد مرسي طلب من القوات المسلحة عدم إعلان نتائج التحقيقات الأولية في هذا الحادث بذريعة الأوضاع الأمنية، مضيفا أن نتائج التحقيقات كانت جاهزة للإعلان منذ يوم 8 أغسطس الماضي.
وتابع بكري :'أطالب الرئيس محمد مرسي بألا يكون عقبة في حماية الأمن القومي المصري وأن يساعد الشرطة والجيش في مواجهة أي اختراق يحدث للأمن القومي المصري'.
وعن اكتشاف أقمشة عسكرية في أحد الأنفاق الموصلة بين غزة ورفح أكد الكاتب الصحفي وجود حالة من الترصد في رأيه بالأمن القومي المصري ومحاولات للإيقاع بين جيش مصر وشعبها دعما لفكرة خلق ميليشيات في الشارع المصري على حد قوله.لافتا في هذا الإطار لوجود مشروع لفصل وزارة الداخلية لتكون مكونة من وزير عسكري ونائب مدني يتولى مهمة الأمن الوطني.
وأضاف مصطفى بكري بأن'مصر أصبحت نواه لدولة الخلافة ومرتع للكثير من الإرهابيين,و172 من مصابي الثورة تخلوا عن جنسيتهم المصرية وطلبوا اللجوء لألمانيا'.
وعن تصريحات حازم صلاح أبو اسماعيل عن الجيش المصري ودعوة أنصاره للنزول للشارع أكد بكري أن ما قاله أبو اسماعيل هو إعلان حرب على الجميع وأن هناك اتجاه لإحالته للنيابة العسكرية خلال ساعات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts