روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

هدوء نسبي بالتحرير قبيل انطلاق فعاليات جمعة "الفرصة الأخيرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 15 مارس 2013

سادت حالة من الهدوء ميدان التحرير قبيل انطلاق فعاليات جمعة "الفرصة الأخيرة" التي دعت إليها عدد من القوى السياسية والائتلافات الثورية.
ويشهد الميدان تواجدا محدودا مع توقع توافد المشاركين في جمعة اليوم خلال الساعات القادمة، فيما انتشرت بعض الحلقات النقاشية للمتواجدين بالحديقة الوسطى بالميدان.
ميدانيا، استمر إغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير أمام حركة السيارات مع السماح لبعض السيارات بالمرور "بوساطه"، وانتشرت الحواجز الحديدية على مداخل الميد، وغابت اللجان الشعبية المكلفة بتأمينه خلال الساعات الأولى من تظاهرات اليوم.
في سياق متصل، قام القائمون على المنصة وخيمة العسكريين المتقاعدين المتواجدة على الرصيف الموازى للمتحف المصرى بوضع علم مصر.
كان تيار الاستقلال " الذي يضم نحو 30 حزبا وتيارا سياسيا و13 ائتلافا وحركة سياسية " قد أعلن هذا الأسبوع مشاركته في جمعة "الفرصة الأخيرة"، وذلك "لدعم الجيش في مواجهة "أخونة الدولة"، وللمطالبة بتولي القوات المسلحة الحكم.
يشار إلى أن تيار الاستقلال يضم في صفوفه, ضمن قوى أخرى "العسكريين المتقاعدين"، وشباب ماسبيرو، "مصر فوق الجميع"، و"الأغلبية الصامتة"، وحزب السلام الديمقراطي.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts