روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ضبط أضخم شبكة دعارة وتجسس يتزعمها لبناني

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 19 مارس 2013

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، بقيادة اللواء 'عمر عبد العال' القبض على شبكة ضخمة، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتمرير المكالمات الدولية خارج مصر، حيث تبين أن زعيم الشبكة شاب لبناني، حاصل على الجنسية الأمريكية، فتم القبض عليه وبرفقته 17 فتاة داخل شقة بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة العجوزة.
وتبين من خلال التحريات، أن المتهم يستخدم الفتيات في استقطاب الشباب الجامعي مقابل مبالغ تتراوح من 1000 جنيه إلى 3000 جنيه، لقضاء سهرات مع الفتيات، كما يقومون باستخدام عدة هواتف محمولة عالية التقنية، لتمرير المكالمات الدولية من داخل وخارج مصر.
وعقب ورود المعلومات، تم إخبار اللواء عبد الموجود لطفي- مدير أمن الجيزة- وعلى الفور أمر بخروج قوة، تمكنت من محاصرة الشقة، وضبط المتهم الرئيسي، وباقي الفتيات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، بعد مصادرة الهواتف المحمولة، وتم إحالة المحضر إلى المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة للتحقيق.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts