روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

ارتفع عدد المصابين فى تظاهرات اليوم بمحافظةظة الغربية إلى 75 مصابا منهم 26 بمدينة كفر الزيات و20 بالمحلة و19 بمدينة طنطا بينهم حالتا اشتباه طلق خرطوش فيما صرح الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بأنه تم الدفع بسيارات إسعاف إضافية لجميع ميادين المحلة وكفر الزيات وطنطا لنقل المصابين فى الحال كما تم رفع حالة الإستعداد القصوى بجميع المستشفيات.
من ناحية أخرى , تتواصل الإشتباكات بالمحلة وتسود حالة من الكر والفر فى محاولة من قوات الشرطة للسيطرة على الموقف.وصرح مصدر أمني مسؤول بوازرة الداخلية أن المسيرات والمظاهرات التي تشهدها بعض محافظات الجمهورية منذ صباح الجمعة قد اتسمت بالسلمية إلا أنه في حوالي الساعة الخامسة والنصف مساء شهدت محافظتا الاسكندرية والغربية قيام قلة غاضبة بالقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف على قسم شرطة سيدي جابر بالاسكندرية ومبنى محافظة الغربية ومركز شرطة كفر الزيات بالغربية .
وقال المصدر الأمني في بيان صدر عن وزارة الداخلية مساء اليوم ان القوات المكلفة بحماية تلك المنشآت وتأمينها اضطرت الى الاضطلاع بدورها والتعامل مع تلك القلة من خلال استخدام قنبال الغاز المسيل للدموع لمحاولة تفريقهم.
وأضاف المصدر الأمني ان وزارة الداخلية ملتزمة باحترامها الكامل لحق تنظيم المظاهرات السلمية وحرية التعبير عن الرأي والاضطلاع بدورها ومسؤوليتها نحو امن المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت العامة.
وفي سياق متصل ...نفى اللواء حاتم عز الدين مدير أمن الغربية إستخدام قوات الأمن لطلقات الرصاص الحى أو الخرطوش فى التعامل مع المتظاهرين مؤكدا أن التعامل يتم بالقنابل المسيلة للدموع فقط.
وأضاف عز الدين - في تصريحات له اليوم - إنه تم إطلاق خرطوش من جانب مجهولين من المتظاهرين تجاه قوات الأمن .
من ناحية أخرى صرح الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بأن عدد المصابين قد إرتفع إلى 31 مصابا فى تظاهرات الجمعة منهم 9 فى المحلة و9 فى طنطا و13 فى كفر الزيات مشيرا إلى أنه تم الدفع بسيارات إسعاف فى جميع الميادين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts