روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

6 إصابات بالإسكندرية والقبض على عدد من المتظاهرين

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 8 فبراير 2013

القت قوات الأمن بالإسكندرية القبض علي عدد من المتظاهرين بمحيط دائرة قسم شرطة سيدي جابر بعد قيامهم بإلقاء زجاجات المولوتوف على قوات الأمن.
وقام عدد من المتظاهرين بإلقاء زجاجات المولوتوف علي قوات الأمن, بينما تصدت لها تشكيلات الأمن المركزي بعدد من الشوراع المحيطة بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بطرق (سموحة بنفق كليوباترا, وشارع أحمد فهمي, وامتداد شارع أبو قير بطريقي سيدي جابر وسبورتنج).
وتستمر عملية الكر والفر بين قوات الأمن والمحتجين بينما حرص مدير أمن الإسكندرية وعدد من القيادات الأمنية بالإشراف علي عملية التأمين بالمنطقة.ولم تقع أية تلفيات بمنشأة قسم شرطة سيدي جابر, بينما لحقت تلفيات وحرائق بعدة سيارات إلي جانب مولد كهرباء أمام قسم الشرطة.
كانت الاشباكات المندلعة بين قوات الأمن والمتظاهرين بمحيط قسم شرطة سيدي جابر قد اسفرت عن إصابه 6 أشخاص.
وقال وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد الشرقاوي إن الاصابات ما بين جروح وكدمات بسبب التراشق بالحجارة, وحالات اختناق بعد إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيلة للدموع.ونفي وجود أي اصابات بطلقات نارية حتي الان بين المتظاهرين.
وكانت مسيرة انطلقت من ساحة مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة جمعة اليوم توجهت إلى منطقة ميدان الشهداء بمحطة مصر وصولا إلي منطقة الحضرة منطقة شعبية وسط الإسكندرية ،وعبرت إلي طريق شارع أبو قير الرئيسي حيث قسم شرطة سيدي جابر ووقعت الاشتباكات.
يذكر أن المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت اليوم رفعت أعلاما تحمل صور شهداء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة والمحتجين بعدد من المحافظات خلال الأسابيع الماضية خلال الفعاليات الاحتجاجية التي بدأت منذ الذكري الثانية لثورة 25 يناير.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts