روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

وقفة لـ6 أبريل أمام القضاء العالي للمطالبة بالقصاص للشهيد جيكا

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 11 فبراير 2013

نظم العشرات من أعضاء حركة 6 إبريل وقفة احتجاجيةأمام دار القضاء العالى اليوم الاثنين للمطالبة بالقصاص للناشط جابر صلاح جابر عضو الحركة الشهير ب`"جيكا" والذى لقى مصرعه أثناء مشاركته فى ذكرى أحداث محمد محمود.
ورفع المتظاهرون لافتات تنادى بالقصاص "القصاص القصاص", و"إشهد يا شارع الحرية
القصة زي ماهي" .

وأسفرت التظاهرات عى حدوث حالة من الاستنفار الأمنى بمحيط دار القضاء العالى بعد أن شهدت تدافع أمام البوابات والمحاولات المستمرة لاقتحامها ,فيما حدثت بعض المشادات بين المتظاهرين وبعض عناصر الشرطة..وتأثرت حركة المرور بشكل كبير بوسط القاهرة.
وكانت حركة 6 أبريل قد أكدت فى بيان لها أنها ستبدأ في التصعيد، ابتداء من اليوم ، ولن تسمح بتجميد القضية ، مؤكدة وجود تواطؤ واضح في التحقيقات.
ومن جانبه ، قال المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة "شباب 6 إبريل"، والمنسق العام لها إن الحركة صبرت كثيرًا الفترة الماضية، ولكن نفد صبرنا، ولن نقف مكتوفي الأيدي، ونحن نرى مساعد وزير الداخلية يتحدث عن مجهولين اغتالوا "جيكا" ببلي زجاجي، أو سيارة مجهولة اغتالت "محمد الجندي"، فما يحدث الآن لا يختلف إطلاقًا عن تقرير لفافة البانجو، التي اتهموها قبل الثورة بقتل خالد سعيد، ولذلك فإن الحركة ستبدأ تصعيدًا غير مسبوق.
وحمل ماهر الرئيس محمد مرسي كل نتائج ما حدث من قتل للمتظاهرين، مؤكدًا أنه سيتحمل كل عواقب ما سيحدث من رد فعل بسبب غياب العدل، والسكوت عن جرائم الداخلية، واستمرار منهجها القديم، بحسب قوله.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts