روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

قال المستشار عادل السعيد النائب  العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة إن نيابة أمن الدولة العليا بدأت تحقيقات موسعة في 3 بلاغات مقدمة ضد الإعلامي الدكتور توفيق عكاشه رئيس قناة الفراعين، والتي تضمنت اتهام المبلغين له بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم.

وأشار المستشار السعيد - في بيان له اليوم - إلى أن فريقا من أعضاء النيابة بدأ في مباشرة التحقيقات بسؤال المبلغين واستكمال إجراءات التحقيق.. كما توالي بعض النيابات المختصة تحقيقاتها في بلاغات أخرى متعلقة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية والتحريض على حرق مقار حزب الحرية والعدالة.

وذكر المستشار السعيد أن النيابة العامة قد تلقت اليوم محضرين حررهما مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان بشأن واقعتي الاعتداء على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء, ونادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي, أثناء مشاركتهما أول أمس (الثلاثاء) في مراسم الجنازة العسكرية لشهداء القوات المسلحة في أحداث مدينة رفح، لافتا إلى أن نيابة استئناف القاهرة بدأت تحقيقاتها في الواقعتين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts