روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صفحة 24 أغسطس: على مرسي التصدي لمن يحاول الإعتداء علينا

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 20 أغسطس 2012

طالبت صفحة 'الثورة الثانية 24 أغسطس لحل جماعة الإخوان وحزبها' على موقع 'فيس بوك'، جميع مؤسسات الدولة و خاصة مؤسستي الرئاسة و الجيش، بتأمين

المظاهرات .

وحذرت الصفحة من تعرض أعضائها

لإيذاءات ومواجهات مع أنصار جماعة الإخوان خلال المظاهرات، خاصة بعد صدور فتاوى تطالب بإهدار دمائهم، وهددت بتحميل المسؤولية كاملة لجميع مؤسسات الدولة المعنية بتأمين المتظاهرين، بدءً من رئيس الجمهورية ووزير الداخلية والمجلس العسكري، مشددين على أنه في حال حدوث أي إصابة أو ضرر لأي متظاهر سيتم توجيه إدانات محلية ودولية لتلك المؤسسات.

كما استنكرت الصفحة عدم الرد الرسمي على فتاوى إهدار الدماء التي انتشرت في الآونة الأخيرة، و طالبت من الرئيس محمد مرسي التصريح بأنه بنفسه يتبنى تلك التظاهرات السلمية، و أنه بنفسه سيتصدى بكل قوة من يحاول الإعتداء عليها.

و تابعت الصفحة من خلال بيانها، أنهم لن يخرجوا ضد الرئيس محمد مرسي و إنما ضد عصابات و ميلشيات مسلحة أعلنت صراحة عن تواجدها و عبر قيادات إخوانية و هذا يعني أنهم خارجون على الدولة، خاصة أن تواجدهم كتنظيم دولي أو جماعة غير قانوني.

و اختتمت الصفحة بيانها بتحذير شديد اللهجة ضد من يحاول سفك دماء الأبرياء الذين يحاولون توصيل صوتهم للرئاسة لاتخاذ اللازم، مؤكدة على عدم صمتهم إزاء تلك الفتاوى المهدرة للكرامة الإنسانية التي تعتبر وصما للدين، و التي أدانها الأزهر الشريف جملة و تفصيلا.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts