روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مصر...النائب العام يقرر ابقاء مبارك في مستشفى سجن طرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 19 أغسطس 2012

مر عبد المجيد محمود النائب العام المصري بابقاء رئيس الجمهورية المخلوع حسني مبارك بمستشفى سجن طرة نظرا لما جاء في تقرير اللجنة الطبية حول حالة مبارك الصحية، والذي اشير فيه الى ان حالته مستقرة بشكل عام، وهي تحت السيطرة بالعلاج الدوائي.
واعلن عادل السعيد النائب العصورة من الارشيفام المساعد، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة المصرية في بيان له يوم الاربعاء 15 اغسطس/اب ان النائب العام تلقى يوم الثلاثاء تقريرا طبيا من اللجنة المذكورة تضمن التوصية بابقاء حسني مبارك في مستشفى سجن المزرعة العمومي بطرة اذ ان اللجنة لم تجد مدعاة صحية فعلية تقتضي وجوب نقله الى مستشفى آخر.
واشار السعيد الى ان اعضاء اللجنة اجمعوا على استمرار بقاء مبارك في طرة مع التوصية بمتابعة حالته وتوفير العناية اللازمة والرعاية الصحية المناسبة لمن هم في مثل عمره.
يذكر ان النائب العام كان قد اصدر يوم 4 اغسطس/اب قرارا بندب لجنة طبية برئاسة كبير الاطباء الشرعيين للاطلاع على جميع الوثائق الطبية المتعلقة بعلاج مبارك لتحديد مدى الحاجة الى نقله الى مستشفى يوجد فيه فريق طبي متخصص في حالات الطوارئ.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts