روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

زوجة سامي عنان تنكر ابلاغها بالتبرع

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 23 فبراير 2012

للواقع : سعادة حسين



بعد انتشار خطاب التهديد للعاملين بالضرائب مفاده أن السيدة منيرة القاضي رئيس المناطق الضريبية وزوجة سامي عنان ، تخاطب فيه رؤساء القطاعات الضريبية بأهمية إبلاغهم للعاملين لديهم بفرض التبرع بيوم من أجر جميع العاملين بالضرائب دعماً للاقتصاد المصري وتماشياً مع مبادرة المعونة المصرية والتى قام بتأييدها وزيرالمالية الدكتور سمير رضوان.


ليس هذا فحسب ولكن ما أثار حفيظة العاملين وهذا على حد ما ذكرته المواقع الإلكترونية أن قرار القاضي تخللته صيغة تهديدية للعاملين الذين سيمتنعون عن التبرع بل وطلبت كشوفا بأسماء الممتنعين.


بعد ان قامت الدنيا عليها تهربت منيرة من الفاكس وقذفت بالمسئولية علي مدير مكتبها بانه الذي وقع بدلا منها علي الفاكس .. وحول هذه التصريحات قالت "بوابة الأهرام" هذا الفاكس لايخصنى وليس بتوقيعي والحقيقة هى أن من قام بتزوير توقيعي موظف في مكتبي وقام ايضاً بتبليغ المأموريات الضرائب بالأمر بشكل غير لائق ولاعلاقة لى بهذا.


وأضافت: أن هذا الموظف قام بتسريب هذا الفاكس للمواقع الإلكترونية ، وعندما علمت بذلك أمس الأربعاء كنت مستاءة وقمت "ببهدلته وهزأته بما يكفي" ولم اتخذ ضده أى إجراء قانونى سوى نقله إلى مكان آخر ثم كتبت فاكسا جديدا بتوقيعى الحقيقي مفاده أنه على من يرغب بالتبرع من العاملين فله مطلق الحرية في ذلك.


وقد علقت القاضي تعقيباً على قول البعض بأنها تستغل منصب زوجها الفريق سامى عنان لتحقيق طموحاتها المهنية لتتولى مناصب ليست جديرة بها حيث قالت: انا لاأستغل منصب زوجى ولو كان هذا صحيحاً كان من الممكن أن أتولى منصب رئيس مصلحة الضرائب منذ 8 سنوات.


وأضافت وصوتها لاتخلو نبرته من الاستياء قائلة: أنا أتولى أى منصب "بمجهودى وشطارتى وأنا اتمرمرت في المأموريات علشان أوصل للمنصب ده"، وعندما توليت منصبي هذا كنت أقدم موظفة وأبلغ من عمرى الأن 58 عاماً وعندما توليت منصب رئيس منطقة ضرائب جيزة أول كانت المنطقة الأولى على الجمهورية خلال هذا العام


أضافت بضيق "الناس تقول اللى هيا عايزاها وزوجى ملوش دعوة بشغلى، هو جوزى ده مش خادم البلد كلها؟" وتضيف أيضاً أثير نفس الكلام عندما تم المد لى عامين في منصبي مع العلم أنه قانونى كوكيل وزارة ولم أكن الوحيدة التى تم المد لها في ذلك الحين

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts