روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نعم للسياحة لا لعكاشة

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 24 فبراير 2012

للواقع : رامي محمد


حيث نظم الإعلامى توفيق عكاشة وقفة عقب صلاة الجمعة مباشرة، بميدان أبو الحجاج، خلف معبد الأقصر، لدعم السياحة والمجلس العسكري، بينما رفع العشرات من ائتلاف 25 يناير بالأقصر، الأحذية في وجه منصة عكاشة مطالبين بعدم دخوله الميدان.


واحتشد المئات من أنصار عكاشة" المعروفين طبعا " ، و



ظلوا يهتفون "الجيش والشعب إيد واحدة"، كما رددوا النشيد الوطني، وفور حضور العشرات من أعضاء الحركات السياسية وشباب الأقصر، إلى ساحة المعبد تعالت هتافات أنصار عكاشة، فردد شباب الأقصر بهتافات "نعم للسياحة لا لعكاشة" و"إحنا صعايدة بجد مابنبوسش اليد"، وقاموا برفع الأحذية في وجه منصة عكاشة وحملوا مجسمات للبط وأمسكوا بحزم من الجرجير.


وأدى ذلك إلى رفض عكاشة الخروج من سيارته الخاصة، أو الدخول للميدان، خوفا من التعدي عليه، مما أغضب أنصاره، وحدثت اشتباكات بين الطرفين استمرت بضع دقائق، انتهت بإبعاد أعضاء الائتلافات والحركات من أمام المنصة.


وأكد نصر وهبي المنسق العام لائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر، أن الائتلاف يرفض وجود شخص مثل توفيق عكاشة يقود الثورة المضادة في ميدان العباسية، ويقوم بسب الثورة والثوار الموجودين بميدان التحرير، أو حتى أن يتواجد في محافظة الأقصر تحت مسمى مستتر، بدعوى تنظيم ما يسمى بمليونية دعم السياحة، مستغلا أن أبناء الأقصر يعمل غالبيتهم في النشاط السياحي، من أجل حشدهم في تظاهراته الوهمية التي يدعمها فلول الحزب الوطني


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts