روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تفتيش جناح مبارك بعد ورود أنباء عن هروبه

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 13 فبراير 2012

للواقع : رامي محمد



للمرة السابعة .. بعد ورود انباء عن امكانية بناء انفاق اسفل حجرة مبارك ، قامت إدارة مصلحة السجون بشكل مفاجئ بتفتيش جناح الرئيس المخلوع بالمركز الطبى العالمى أمس، بمرافقة عدد من العسكريين ، بعد أن تم إخراج مبارك خارج الجناح الذى يقيم داخله، وجرت عملية التفتيش الدقيقة.



تأتى عملية التفتيش الدقيقة من جانب مصلحة السجون وعدد من ضباط الجيش للتأكد من عدم وجود محاولات لشق أنفاق داخل غرفة مبارك إلى خارج المركز الطبى العالمى كمحاولة لتهريبه بعد أن وردت معلومات عن احتمال حفر نفق لتهريب المخلوع.



يبرز فى هذا السياق أن عملية التفتيش استغرقت نصف ساعة بعد إخراج مبارك خارج الغرفة، وجلس على كرسى متحرك أثناء عملية فحص الإضاءة والجدران وأرضية الغرفة للتأكد من وجود آثار حديثة لعمليات حفر وسلامة الحديد الفولاذى الموجود فى غرفة مبارك.



وهذه هى المرة السابعة التى يتم فيها تفتيش غرفة المخلوع،وترجع عمليات التفتيش لتنفيذ صحيح القانون ومعاملة مبارك معاملة السجناء الاحتياط، حيث تخضع جميع السجون وأماكن الحجز التحفظى لذات القانون روزا.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts