روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

المسلماني: واهم من يتصور انفصال النوبة عن مصر

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 9 أبريل 2014

كشف أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، عن محاولات لتمزيق مصر وتفكيكها، مؤكدا أن الدولة والشعب لن يسمحوا بذلك وسيتصدون بكل حزم وقوة لمحاولات تقسيمها.

ووصف المسلماني فى حواره مع برنامج الحياة اليوم الذى يذاع على قناة الحياة الفضائية، الثلاثاء، من يتصور فصل النوبة عن مصر بـ" الواهم"، مؤكدا أن المواطنين لديهم الوعي الكاف لضمان وحدة أرضه واستقرار بلاده.

وأشار إلى أن الرئيس السوداني عمر البشير كان قد كشف له فى أحدي اللقاءات عن محاولات تقسيم مصر والسودان، وقد حدث فى انفصال الجنوب عن الشمال فى السودان، مؤكدا أن تحقيق هذا الانفصال فى مصر أمر مستحيل وغير وارد على الاطلاق نظرا لطبيعة الشعب المصري.

وأكد المسلمانى أن هناك بعض الأطراف الداخلية والخارجية بتدبير مؤامرة لتقسيم مصر وفصل النوبة ، واصفا من يسعي إلى ذلك بالأصوات المأجورة وغير الوطنية.

وشدد على أنه مهما بلغ حجم الجهود الإقليمية والدولية التي تبذل من أجل تأسيس دولة نوبية فإن هذا لا يمكن وأن يحدث.

وأشار إلى أن مصر تشهد حاليا الآن خريفا للإرهاب وأن السيناريو الجزائرى لن يتكرر على أرض مصر كما أن اى محاولات لتقسيم او انفصال اى اجزاء عنها لن تفلح.

وأضاف المسلمانى ان العالم جميعه مستهدف، فبريطانيا قابلة للتقسيم وهناك استفتاء على استقلال اسكتلندا، كما ان بلجيكا تشهد حركة انفصالية وكذلك اسبانيا، مؤكدا أنه من الخطأ، يتصور أحد أن بلاده ليست أمام مؤامرة فكل البلدان عرضة للمؤامرات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts