روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تم إغلاق ميناء رفح البري بعد افتتاحه لمدة 3 أيام لعبور المعتمرين والعالقين من الجانبين . وأكد مصدر مسئول أن ميناء رفح البري جاهز للافتتاح في أي وقت طبقا للظروف الاستثنائية وأمام العالقين والحالات الإنسانية .

وقد بلغ إجمالي عدد العابرين خلال الأيام الثلاثة الماضية 1919 فردا من الجانبين .. حيث وصل إلى البلاد 797 فردا من المعتمرين المتجهين إلى الأراضى السعودية لأداء العمرة عن طريق مطار القاهرة الدولي, وغادر البلاد إلى قطاع غزة 1122 فردا منهم 744 من المعتمرين العائدين من الأراضي السعودية عن طريق مطار القاهرة الدولي, والباقى من العالقين والطلاب والمرضى العائدين بعد الشفاء وغيرهم من الحالات الإنسانية .

كما تم إدخال خلال الفترة نفسها 270 شاحنة من مواد البناء .. منها 218 شاحنة أقلت 9755 مترا مكعبا من الحصمة ( الزلط الصغير ) , 38 شاحنة أقلت 2185 طنا من الأسمنت و9 شاحنات أقلت 496 طنا من الحديد .. وهى مقدمة من المنحة القطرية .. علاوة على 5 شاحنات تقل 372 طنا من الأسمنت مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي .

ومما يذكر أنه تم افتتاح ميناء رفح البري لعبور المعتمرين والعالقين والحالات الإنسانية من الجانبين اعتبارا من أول أمس الأحد ولمدة 3 أيام .. وقد تم إغلاقه مساء اليوم

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts