روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

خبير أمني: قنابل جامعة عين شمس كانت تستهدف الشرطة

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 9 أبريل 2014

أكد الخبير الأمني خالد عكاشة، أن القنابل التي عثر عليها الثلاثاء بجامعة عين شمس، كانت تستهدف قوات أفراد الشرطة المكلفة بتأمين الجامعة، بالإضافة إلى التخطيط لصناعة مذبحة "كبيرة" ضد أفراد الشرطة، وأضاف عكاشة في حوار له ببرنامج "مصر في ساعة"، الذي يذاع على قناة "الغد العربي"، مساء الثلاثاء، أن قوات الأمن رصدت وجود مجموعات مشكلة من طلاب الإخوان، وخلايا صغيرة داخل الحرم الجامعي، لزيادة أعمال العنف من تفجير وغيره.
وشدد عكاشة على أن الفصل الدراسي الثاني شهد أعمال أعمال عنف "غير طبيعية"، من تخريب، وإلقاء قنابل داخل الحرم، والإعتداء على أستاذة الجامعات، بالإضافة إلى استخدام مباني الجامعات، لإدخال قنابل تستهدف قوات الشرطة، مشيراً إلى أن الدولة تمر بـ "ظرف غير طبيعي".
من جهته قال الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أحمد بان، إن طلاب الجامعات، والسيدات والفتيات الذين يشاركون في مظاهرات، وأعمال عنف، هو "الملاذ الأخير"، لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد ما فشلت في كل وسائل التصعيد ضد السلطة الحاكمة، وأضاف بان أن جماعة الإخوان المسلمين ليس لديها أي مشكلة في الإنفاق المالي لأحد أعضائها، وتحديداً لطلاب الجامعات، للتظاهر، والقيام بأعمال عنف ضد الحكومة، مبرراً كلامه بأن أحد الدول الخليجية قدمت لهذه الجماعة أموالاً طائلة لكي يستمر اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وذلك من أجل سقوط الدولة.
وأوضح بان أنه لا يوجد أعمال عنف، وتظاهرات في الجامعات الأجنبية مثل الأمريكية والبريطانية، بسبب قلة أعداد الإخوان الموجودين بداخلها، بالإضافة إلى أن عقوبة هذه الجامعات لمن يتظاهر، بالفصل، واتخاذ إجراءات "رادعة".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts