روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مسئول أمريكى: واشنطن ملتزمة بمساعدة مصر على إقامة اقتصاد قوي

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 10 مارس 2014

أكد الدكتور وليام باترسون مدير مكتب التنمية الاقتصادية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اليوم الاثنين أن الحكومة الأمريكية ملتزمة بمساعدة مصر على إقامة اقتصاد قوي يتيح وظائف جيدة ويشمل عاملين متعلمين.
وقال باترسون - فى بيان للسفارة الامريكية بالقاهرة اليوم - إن دعم الوكالة الأمريكية لمعارض التوظيف والعمل والتدريب المهني في المدارس هو خطوة هامة في طريق بناء اقتصاد أكثر قوة، مشيرا إلى أنه تم عقد ملتقى للتوظيف بالأقصر تحت رعاية الحكومة الامريكية شارك فيه 5 آلاف باحث عن فرصة عمل وممثلون عن 50 شركة وفندقا.
وأضاف أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تتعاون مع وزارة التربية والتعليم والقطاع الخاص لتحسين التعليم والتدريب التقني بما يضمن توافق مهارات القوى العاملة مع احتياجات السوق وذلك من خلال إنشاء وحدات تدريب وتوظيف في المدارس الفنية المختارة في الأقصر والمحافظات الأخرى لتحسين مهارات خريجي المدارس الفنية والارتقاء بقدرتهم على الالتحاق بالوظائف".
وأوضح باترسون أن هذه الوحدات التدريبية ساعدت حتى الآن في رفع مستوى مهارات التدريس لأكثر من 9000 معلم كما ساعدت في شغل أكثر من 6000 وظيفة، لافتا إلى أن الوكالة الأمريكية قدمت العديد من التدريبيات قصيرة الأجل المتعلقة بمهارات التوظيف كالاتصال، والتعاون، والقيادة، والتواصل المهني - وذلك لتحسين فرصهم في العثور على وظائف في سوق العمل المعاصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts