روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

السيسى خلال تشييع جنازة شهداء العريش: الحادث الغادر لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة
وصلت إلى قاعدة ألماظة الجوية جثامين 11 شهيدا من أبناء القوات المسلحة، ضحايا الحادث الإرهابى الغادر، الذى وقع صباح اليوم، بمنطقة الشلاقة جنوب الشيخ زويد على طريق رفح - العريش.
وكان فى استقبال جثامين الشهداء الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، حيث أجريت لهم جنازة عسكرية مهيبة بحضور الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة وأسر الشهداء.
وقدم الفريق أول السيسى تعازيه لأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وكانوا أوفياء للوطن ومثالا للشجاعة والإقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم.
وأكد الفريق أول السيسى أن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة وإنما لمصر كلها، فهم أبناؤها الذين قدموا أرواحهم فداء لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السلاح فى وجه أبناء هذا الوطن.
وأكد أن هذا الحادث الغادر الذى لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة، وإننا لن نسمح لمن يرفعون السلاح من بتدمير هذا الوطن وقهر شعبه، وأضاف أننا لا نخشى أن تصيبنا رصاصات الغدر من أجل هذا الوطن ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التضحيات, فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله.
وطالب أسر الشهداء الفريق أول السيسى بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممن شارك ودبر فى هذا الحادث الغادر، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة فى سيناء من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطاهرة.
وقال الفريق السيسى إن كل من يرفع السلاح فى وجه الجيش أو الشرطة، فهو إرهابى مجرم يريد تدمير البلد.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts