روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

اتحاد كتاب مصر يفتح باب التقدم لجوائزه خلال العام الجاري

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 10 أكتوبر 2013

أعلنت لجنة الجوائز باتحاد كتاب مصر عن فتح باب التقدم لجوائز الاتحاد والجوائز الخاصة التي يشرف عليها الاتحاد.
وجوائز الاتحاد هي (جائزة الرواية وقيمتها عشرة آلاف جنيه , وجائزة النقدالشعري وقيمتها عشرة آلاف جنيه وجائزة شعر العامية وقدرها عشرة آلاف جنيه ).
والجوائز الخاصة هي (جائزة الدكتور حسن البنداري في الرواية وقدرها خمسة آلاف جنيه , وجائزة الدكتور عبد الغفار مكاوي في القصة ( مجموعة قصصية ) وقدرها ألف وخمسمائة جنيه , وجائزة علاء الدين وحيد في مجال النقد الأدبي إضافة لامكانية تقديم بحث في حدود 250 صفحة تحت عنوان علاء الدين وحيد ناقدا وقدر الجائزة عشرة آلاف جنيه ,وجائزة يوسف أبو رية في الرواية والقصة القصيرة وقيمتها خمسة آلاف جنيه , وجائزة محمد سلماوي للشباب في النص المسرحي وقدرها خمسة آلاف جنيه وجائزة بهاء طاهر ( لأدباء مدينة الأقصر) في فروع الأدب وقيمتها خمسة آلاف جنيه .
ويفتح باب التقدم بمقر اتحاد الكتاب في الزمالك بالقاهرة , خلال الفترة ما بين (أول أكتوبر الجاري وحتى 30 من نوفمبر المقبل ) طوال اليوم فيما عدا العطلات الرسمية فيما يستقبل سكرتير اللجنة محمد سيد أحمد السادة المتقدمين بمقر الاتحاد , لتحرير نموذج التقدم .
ويشترط في المتقدم أن يكون عضوا عاملا ومسددا لاشتراكه , فيما عدا الجوائز الخاصة يجوز التقدم إليها من غير الأعضاء العاملين .
ومن خارج الاتحاد يشترط في الكتب المتقدم ألا يمر على طبعته الأولى أكثر من ثلاث سنوات عند موعد التقدم للجائزة , وألا يكون الكتاب أو جزء منه قد فاز بجائزة من قبل أو حصل به صاحبه على درجة علمية , وأن يحصل الكتاب على رقم إيداع من دار الكتب ولا تقبل الأعمال غير المنشورة.
وأكد الاتحاد أن نتائج التحكيم نهائية , ولا يجوز الطعن فيها قانونا , كما لا يجوز لمن فاز مرة بجوائز الاتحاد أن يتقدم مرة أخرى ولا يجوز أيضا التقدم في أكثر من فرع من الجوائز في العام نفسه.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts