روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

اشتباكات الإسكندرية (أرشيفية)
قال شاهد من أصوات مصرية إن قوات الجيش أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لفض مسيرة لأنصار محمد مرسي بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية، بعد أن اشتبكت مع أهالي معارضين لها، مما أدى لإصابة 15 شخصا.
وأضاف أن الإصابات وقعت نتيجة تبادل التراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة والضرب بالعصي والشوم، وإطلاق الألعاب النارية والشماريخ.
وفي منطقة الورديان غرب المدينة، اندلعت اشتباكات محدودة منذ قليل بين أنصار الإخوان المسلمين ومعارضيهم من أهالي المنطقة بعد مرور مسيرة استقبلها الأهالي بالرشق بالحجارة.
وأمام مسجد القائد إبراهيم، الذي يعد مركز التظاهرات في الإسكندرية منذ قيام ثورة 25 يناير 2011، تظاهر العشرات من مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، حاملين صوره وشعارات مؤيديه له ويطالبونه بالترشح للرئاسة.
وقام بعض أعضاء حملة تسمى "ميثاق" أمام المسجد بتجميع توقيعات من المارة بالشارع تدعوه للترشح لرئاسة مصر البلاد.
ووقع محيط مسجد القائد إبراهيم تحت سيطرة معارضي الإخوان بعد اشتباكات عنيفة منذ أسابيع، ولم يستطع مؤيدو الجماعة ومرسي من تنظيم أي فعاليات هناك منذ ذلك الوقت.
ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، الذي يضم التيارات المؤيدية للرئيس المعزول مرسي، إلى التظاهر اليوم في ما سمي جمعة "صمود السويس طريقنا إلى القدس" ولمدة أسبوع لرفض الانقلاب في ذكرى معارك اندلعت بمدينة السويس عام 1973 أثناء حرب أكتوبر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts