روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

«الببلاوي»: لا أتوقع منع برنامج باسم يوسف من العرض.. وحرية النقد «مطلوبة»
الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، إنه ﻻ يتوقع وﻻ يرجو أن تُمنع حلقات الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج، وإنه لم يشاهد حلقته الأخيرة لتواجده بالإمارات.
وأوضح الببلاوي، في مؤتمر صحفي بالإمارات، مساء الأحد، أن حرية الإعلام هي دقة ما يقال، وأنه أحياًنا تقال أشياء غير صحيحة أو مبالغ فيها على أنها حقائق مؤكدة، مشددًا على أن حرية المعلومات والنقد مطلوبة.
في سياق آخر، أكد أن سيطرة القوات المسلحة والشرطة على سيناء تزداد يومًا بعد يوم، وأن هناك رغبة لإعادة الأمن هناك، نافيًا تكرار إرهاب التسعينيات.
وأشار إلى أن هناك نظامًا جديدًا يرسي لفتح حياة سياسية دون إقصاء أو عنف أو خلط الدين بالسياسة، وأن هناك أطرافًا تريد إفساد مساعي الدولة الديمقراطية، والشعب المصري يدرك أن الطريق ليس سهلًا، مؤكدًا أن مصر تتقدم كل يوم على المسارين الأمني والديمقراطي، وتسعى للوصول للدستور ثم الانتخابات.
وشدد على أن جماعة الإخوان المسلمين لا تريد إقامة الدولة الجديدة وألا تنجح اقتصاديًا حتى يمل الناس، مؤكدًا أن الحكومة ستدافع إلى آخر مدى مطلوب عن مشروعها، وأنها مسؤولة عن السير نحو نظام ديمقراطي مدني غير عسكري أو ديني.
وأوضح أن الدولة القوية ليست من ترفع السلاح، بل حيث القانون يفرض نفسه، موضحًا أنه من شروط مزاولة الديمقراطية نبذ العنف والتفرقة على أساس الدين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts