روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

في خطوة غير مسبوقة.. صحفيو الدستور ينحرون خروفاً على سلالم النقابة

كتب: سامي مجدي
في خطوة غير مسبوقة لم تشهدها أي نقابة من نقابات مصر المهنية، نحر ظهر الثلاثاء صحفيو جريدة الدستور المعتصون منذ أكثر من 40 يوماً بنقابة الصحفيين ''خروفاً'' على سلالم النقابة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

وقال الزميل محمد الجارحي إن صحفيو الجريدة المعتصمون اشتركوا فب جمع ثمن الخروف ونحروه على سلالم النقابة، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الحياة النقابية المصرية، مشيراً إلى أنه للمرة الأولى تفتح نقابة الصحفيين ابوابها في يوم عيد.

وأضاف الجارحي أنه في الوقت الذي يحتفل المسلمين في كافة أنحاء العالم بعيد الأضحى الميارك، اصر الصحفيون على عدم فض اعتصامهم مفضلين الاحتفال بالعيد في نقابة الصحفيين التي يعتبرونها بيتهم.

حضر ذبح الأضحية اثنان من أعضاء النقابة هما الزميل يحيى قلاش عضو النقابة ومقرر لجنة الحريات الزميل محمد عبد القدوس.

وأشار الجارحي إلى أن رجال الأمن سواء أمن النقابة، أو التابعين لوزارة الداخلية المتواجدين في شارع ثروت حيث تقع نقابة الصحفيين شاركوا الصحفيين المعتصمين الاحتفال بالعيد، دون حدوث ما يعكر صفو المناسبة الكريمة.

وأوضح الجارحي أن الهدف من ذبح الضحية هو توصيل رسالة إلى كل من ساهم فى اغتيال صحيفة الدستور وإسكات صوتها وإبعاد مؤسسها إبراهيم عيسي.

وأعلن الصحفيون عن عقدهم اجتماعاً السبت المقبل للنظر فى الخطوات التصعيدية ضد النقابة فى حالة عدم حسمها للقضية، خاصة بعد سفر نقيب الصحفيين مكرم محمد أحمد وانشغال عبد المحسن سلامة وكيل المجلس بانتخابات مجلس الشعب.

اقرأ أيضا:

عيد الاضحى فى جريدة الدستورعيد الاضحى فى جريدة الدستور

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts