روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

رانيا يوسف : زهايمر في عيد الفطر

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 22 أغسطس 2010


Tue 17 Aug, 2010

تستعد الفنانة رانيا يوسف حالياً للسفر عقب عيد الفطر إلى بيروت لمدة أربعة أيام لاستكمال تصوير مشاهدها في أحداث الفيلم السينمائي الجديد زهايمر من تأليف نادر صلاح الدين ، إخراج عمرو عرفة ، إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ، بطولة عادل إمام ، وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم وأحمد رزق وضياء الميرغني وأحمد راتب وهناء عبد الفتاح .
وأضافت رانيا أنها ستستكمل تصوير بقية دورها في أحداث الفيلم بمجرد عودتها من بيروت في القاهرة لمدة ثلاثة أيام تمهيداً لعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم .
وأعربت رانيا عن سعادتها بالعودة إلى السينما مرة أخري في عمل يجمعها بالفنان الكبير عادل إمام والمخرج عمرو عرفة وباقي أفراد فريق العمل موضحة أنها كانت ترغب في العودة للسينما بشكل قوى مثلما بدأت وهو الأمر الذي تحقق في فيلم زهايمر .
وتجسد رانيا شخصية نجلاء زوجة الفنان أحمد رزق وهي سيدة تري أنها جميلة جداً وتحاول السيطرة على زوجها للقيام بالأمور التي تريدها ضد والده .
تدور أحداث الفيلم حول أب بخيل يعاني أبناءه من تصرفاته ومن بخله فيقررون اتهامه بأنه مصاب بالزهايمر للحجر عليه والاستيلاء على أمواله .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts