روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

المتعاونون....يبتعدون

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 25 أغسطس 2010



في البداية نسأل من هم المتعاونون؟ والإجابة هم أشخاص تجدهم في كل زمان ومكان ,يعشقون الظهور في الأماكن العامة خاصة الندوات الأدبية والأماكن الثقافية, فيزرعون أنفسهم فيها وحسب شخصية الرئيس, فإن كان ضعيفا فإنه يقربهم منه اعتقادا بانهم يقومون بتلميعه وحمل أعباء العمل عنه دون تدخل من الموظفين بمعني أن العمل يتم تنفيذه من بره بره ولا من شاف ولا من دري , وأحيانا ينسي الرئيس نفسه فيعطيهم في لحظة دلال مفاتيح العمل وأسراره وأ رقام تليفونات تخص أدباء وشعراء وصحفيين ليقوم هؤلاء المتعاونون بالاتصال بهم والمتاجرةبأسمائهم في أماكن أخري ,وهذا حدث معي في الإدارة السابقة حين تقربوا منها وراحوا ينفثون أحقادهم لتهميشي عن طريق عقد ندوات لا أدري عنها شيئا, لكن الحال لم يدم طويلا وعادت الأمور إلي وضعها الطبيعي واختفوا لفترة في مكان آخر يمارسون لعبتهم المفضلة في الظهور والأهمية والجلوس في الأماكن الأمامية , وما جعلني أعود لهذا الموضوع هو ظهورهم مرة أخري ليلعبوا في الكواليس عن طريق أشخاص لا يدرون أصلا معني كلمة النشاط الثقافي سوي القشور واهمين إياهم بالوعود الكاذبة قائلين : ولا يهمك.. نحن سوف نتعاون معك ولا تحملين للنشاط الثقافي أي هم .

وأنا بدوري أقول لهم إلعبوا بعيدا عن ملعبي فأنا قضيت عمري كله في هذا العمل وقمت بتأسيسه ولن أسمح لأي إنسان أن يسرقه مني وسوف يقف بجانبي كل من تعامل معي ويعلم مدي عشقي لعملي.وأنوه أن كل مايحدث من مشاكل في العمل مجرد فقاعات هوائية تزول بمجرد شكة دبوس ..وللمرة الأخيرة احذركم من اللعب بالنار لأن الموضوع جد خطير والاقتراب من عملي منطقة حمراء خطيرة ,فارجوكم ابتعدوا فالفاكسات التي حصلتم علي أرقامها مني باطلة بمجرد تركي للمكان وأفكار ندواتي تزول بمجرد تنفيذها..فابتعوا أيها المتعاونون.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts