روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

شيء غريب فعلا

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

أن ينتابك شعور أن البشر من حولك يغيرون مبادئهم بسهولة فمن كان يطلق لحيته ويحدثك عن الحلال والحرام ويسب ويلعن الفن والشعر ولا يقرأ إلا الكتب الدينية ,بسرعة البرق حلق لحيته , وارتدي الجينز ,وأصبح يرتاد المسارح ودار الأوبرا , ويصادق الشعراء والفنانين , ومن اتهمهم بالشيوعية أصبح لا يفارقهم,وتعلم منهم كيف يقرأ قصص الحب ويتعرف علي فالنتينو وقيس وليلي ,وعنتر وعبلة .

شيء محزن أن ينتابك حزن دائم وأنت تري الأصدقاء الذين اقتربت منهم سنوات طويلة وعشقتهم عشقا بمجرد أن يجلسوا فوق الكرسي يتحدثون إليك باقتضاب ويتهربون من سؤالك عنهم .

شيء يصيبك بالغثيان وأنت تري الشخص الذي كان يرتدي ثوب الحمل الوديع ويسأل عنك ليل نهار قد شطب من دفتره رقم موبايلك وإذا حدث ورد عليك صدفة لأنه لا يعرفه اعتذر بلباقة لأن وقته مشغول ,أعرف شخصية كانت مهمة جدا في وقت من الأوقات فإذا رد علي التليفون يا بختك , وإذا قابلك في مكتبه بعد عدة ساعات فسوف تتباهي لشهور أنك قابلته ولو قالك كلمة جبران خاطر رددتها أمام زوجتك وأبنائك كذا مرة بلا حرج.

وبلا مقدمات سألت عليه قالوا لك كل سنة وانت طيب نايم في بيتهم , فتفرح قوي وترد في شماتة أخد إيه م العنطظة والنفخة الكدابة غير كره الناس فيه وشماتتهم, ولا حول ولا قوة إلا بالله

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts