روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حادث مروع في البحيرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

علن الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، تشكيل فريق طبي من الأمانة العامة للصحة النفسية للتوجه إلى المستشفيات التي نقل إليها مصابي حادث البحيرة، وذلك لتقديم الدعم النفسي لهم.
وقالت وزارة الصحة- في بيان لها، الأربعاء، «إن الحصيلة النهائية لحادث تصادم أتوبيس مدرسة الأورمان الفندقية الخاصة بسيارة نقل محملة بمواد بترولية وسيارة ملاكي على طريق «مصر- الإسكندرية» الزراعي أمام قرية المفتي بمركز أبوحمص التابع لمحافظة البحيرة، بلغت 17 حالة وفاة و18 مصابا.
وأوضحت الوزارة أنه تم نقل 4 مصابين من مستشفى دمنهور التعليمي إلى قسم الحروق بمستشفى مصطفى كامل العسكرى بمحافظة الإسكندرية، مبينة أن نسبة الحروق بهم تتراوح بين 25% و90%، كما تم نقل 11 مصابا آخر بواسطة طائرات عسكرية إلى كل من مستشفي «كوبرى القبة العسكرى» و«الحلمية العسكرى»، فيما خرج مصابان من مستشفى دمنهور التعليمى بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، ويتبقى مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى.


وأكد البيان إلى أنه تم التعرف على 9 جثث من المتوفن، لافتا إلى أن أعمارهم تتراوح بين 16 و18 عاما، بالإضافة إلى ركاب السيارة الملاكي وسائق السيارة، يشار إلى أن غرفة الأزمات بالوزارة عقدت اجتماعا فور وقوع الحادث لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل مستشفيات محافظتي البحيرة والإسكندرية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts