روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

سائل حب مارلين مونرو تعرض للبيع في مزاد علني

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 16 نوفمبر 2014

سائل حب مارلين مونرو تعرض للبيع في مزاد علني


 يمكنني أن أكره جميع الرجال الذين حاولوا سلب قلبك، لكن من المستحيل أن أكرهك"، هذه عبارة من إحدى رسائل الحب التي تلقتها الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، وهي واحدة من ضمن عدد من الأغراض الشخصية للمثلة والتي ستعرض في دار للمزادات قريباً.
وقد كتبت الرسالة على يد آرثر ميلر قبل فترة وجيزة من زواجه بمونرو عام 1956، وقد احتفظت مونرو برسالته ورسائل حب من غيره، لكنها لم تتمكن من نسيانه حتى بعد طلاقهما، ولم تتمكن أيضاً من نسيان زوجها الأسبق لاعب البيسبول جو ديماجيو، برسالة احتفظت بها له بعد طلاقهما عام 1954، والتي ستعرض في المزاد بسعر يبدأ بأربعة آلاف دولار.
وسيعرض دار "جوليان" للمزادات العلنية في بيفيرلي هيلز بأمريكا أكثر من 200 غرض لمونرو، من بينها وأثمنها معطف من الفرو يبدأ سعره بـ 120 ألف دولار.
ومن بين الأغراض الأخرى فستان سهرة من المخمل الأسود (معروض للبيع بدءاً بسعر ستة آلاف دولار)، وعلبة للدواء ومجموعة من المجوهرات بالإضافة إلى عدد من الصور ومقاطع من وراء الكواليس للفيلم الذي شاركت بالظهور فيه "The Misfits" عام 1961 أي قبل سنة من وفاة مونرو.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts