روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صافينار تعترف: تزوجت عرفيًا منذ 5 أشهر!
أكدت الراقصة الاستعراضية صافيناز خبر زواجها من رجل أعمال مصري، وأكدت أيضًا أنها كانت قد أخفت خبر زواجها بسبب ظروف زوجها العائلية، موضحة أنه أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه.
وقالت صافيناز في تصريحات لجريدة 'الراي' الكويتية: بالفعل تزوجت منذ خمسة أشهر ، وقد كان زواجا عرفيًا طوال تلك الفترة ولكنني نظرًا للظروف الأخيرة اتفقت معه على تحويله الى زواج شرعي وتم توثيق جميع الأوراق.
ونفت صافيناز أن يكون زواجها زواج مصلحة بهدف الحصول على الإقامة المصرية كما ردد البعض، مشيرة إلى أن الحديث أصابها بحالة قلق، خاصة أنها تعشق الشعب المصري، وسعيدة بأنها تزوجت من مصري.
وكانت الراقصة الاستعراضية صافيناز قد توجهت فى وقت سابق إلى مصلحة الجوازات والهجرة بمجمع التحرير، للبدء فى إجراءات تجديد إقامتها فى مصر وتغييرها من سياحة إلى إقامة زواج بعد زواجها من مصرى صاحب شركة سياحة، وذلك لانتهاء فترة إقامتها فى مصر وملاحقتها خاصة بعد أزمتها الأخيرة، ومطالبة الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، بترحيلها عن مصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts