روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الفنان تامر حسنىالفنان تامر حسنىعلى عكس ما حدث في الأعوام السابقة ، تشهد تترات مسلسلات رمضان المقبل تغييرا شاملا في خريطتها حيث سيطر المطربون المصريون علي أغلبها باستثناء "مسلسلات "السيدة الاولى" و"شمس" و"عجائب القصص فى القرآن" لتعود للوضع الذي كانت عليها في الماضي.الفنان تامر حسنى

ويرى النقاد أن الاهتمام بأغنية التتر من قبل صناع الدراما يعود للعلاقة الكبيرة بين نجاح المسلسل ونجاح اغنية التتر حيث أن هناك مسلسلات كثيرة في الأعوام السابقة كانت أغاني تتر البداية والنهاية هي سبب في نجاح المسلسل.

ومن بين النجوم المصريين الذين يشاركون في غناء تترات مسلسلات رمضان هذا العام الفنان تامر حسني الذي انتهى من تسجيل مقدمة ونهاية مسلسله "فرق توقيت" ، والأغنيات التي سجلها حسني هي "بين يوم وليلة" كلمات أحمد الجندي ، وألحان مدين وأغنية "هاموت وارجع"وكلمات عبير الرزاز، وألحان حمادة علي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من نيكول سابا، شيري عادل، أحمد السعدني، مي سليم، وظافر عابدين، تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري.
وتقدم المطربة آمال ماهر تتر البداية والنهاية لمسلسل عادل إمام "صاحب السعادة" الذي تشارك في بطولته لبلبة ومجموعة كبيرة من النجوم ، وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى عادل إمام.

ويعكف الموسيقار عمر خيرت علي تلحين تتر وأحداث مسلسل "دهشة" للفنان يحيي الفخراني وكلمات التتر و الرباعيات التي ستقدم من خلال المسلسل ستكون من كلمات الشاعر عبد الرحمن الابنودي الذي يكتب كلمات تتر مسلسل "الوسواس" والتي سيغنيها علي الحجار باللهجة الصعيدية.

وتغني الفنانة مروة ناجى تتر بداية ونهاية مسلسل " تفاحة أدم " الذي تشارك في التمثيل فيه مع الفنان خالد الصاوي بالإضافة إلى غناء عدد من الأغاني ضمن أحداث المسلسل في أكثر من حلقة.
كما تشارك مي عز الدين المطرب الشعبي سعد الصغير في أغنية "دويتو" ضمن أحداث مسلسلها الجديد "دلع بنات" والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع باسم منير.
المسلسل يشارك في بطولته كندة علوش, ومحمد عادل إمام، وخالد سليم، وسمير غانم، وسعد الصغير، وكريمة مختار، وهو من تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج شيرين عادل.
ويقتصر الغناء العربي على اثنين حتى الآن حيث انتهت المطربة السورية أصالة من تسجيل أغنية تتر مسلسل غادة عبد الرازق "السيدة الاولى" من ألحان محمد رحيم ، في حين يغني المطرب اللبناني وائل جسار تتر مسلسل " شمس" للفنانة ليلى علوي والفنان جميل راتب ، كما انتهى ايضا من تسجيل تتر مسلسل الرسوم المتحركة "عجائب القصص في القرآن" للفنان يحيي الفخراني .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts