روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

محافظ الدقهلية: جرائم التحرش "مؤامرة" لإرهاب المرأة المصرية

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 17 يونيو 2014

قال محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي إن ما حدث من جرائم تحرش هو مؤامرة لإرهاب المرأة المصرية ومنعها من الاستمرار في أداء دورها، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها الثلاثاء في افتتاح مؤتمر "معا ضد التحرش..معا لمناهضة العنف ضد المرأة" الذي نظمته المحافظة وحضره عدد كبير من ممثلي الأجهزة الأمنية والتنفيذية والأزهر والأوقاف منظمات المجتم المدني.
وأكد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية اللواء حسن عبد الحي - فى كلمته - أن ما يحدث من جرائم تحرش هو حالات فردية ولم تصل إلي حد الظاهرة وأن الأمن سيواجه هذه الجرائم, منوها بأن هناك تنسيقا مستمرا بين الشرطة والقوات المسلحة لمواجهة التحديات وفرض سيادة القانون وعوده هيبة الدولة, لافتا إلي أنه تم ضبط 19 خليه إرهابية فى الفترة الأخيرة.
وبدوره استنكر رئيس الإدارة المركزية لمشيخة الأزهر الشيخ عبد المجيد ما يحدث الآن واعتبره أنه نتيجة أزمة أخلاق لدي ضعاف النفوس, لافتا إلى تحريم الشرائع الإسلامية للظلم والاعتداء.
فيما أشادت مقرر المجلس القومي للمرأة مديحة حسين بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لضرورة تفعيل المنظومة الإخلافية والعمل الجماعي, واعتبرت أن ما حدث بميدان التحرير هو تحرش سياسي قبل أن يكون تحرش أخلاقيا.
وفي ختام المؤتمر أكدت التوصيات بضرورة تغليظ العقوبات ضد مرتكبي التحرش وبسرعة تنفيذ ما يصدر من أحكام لردع مرتكبي هذه الجرائم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts