روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أدى الرئيس الدكتور محمد مرسى صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم في مسجد ناصر بمحافظة الفيوم.


وعقب وصوله للمس جد أدى الرئيس مرسي ركعتي تحية المسجد ثم القى فضيلة الشيخ بكر عبد الهادي صالح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الفيوم خطبة الجمعة والتى حملت عنوان "خلق العفو فى شهر الصيام".


وقد تركزت الخطبة حول العفو العام وكيف تكون نتائجه على المجتمع بأسره حيث تحدث فضيلة الشيخ بكر فيها عن العفو وقيمته فى تحقيق الأمن والاسقرار مشيرا إلى أن مصر تحتاج من الجميع أن يتخذ العفو مجالا وطريقا من أجل أن تعود إلى مكانتها الحقيقية خلف قيادتها الرشيدة.


وقد حضر الصلاة المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم وعدد كبير من أبناء الفيوم وقياداتها التنفيذية والشعبية بالاضافة إلى لفيف من شباب حزب الحرية والعدالة.


وعقب الصلاة وجه الرئيس محمد مرسي كلمة للمصلين أكد فيها أهمية المصالحة مع النفس ومع الغير وضرورة العمل سويا من أجل رفعة هذا الوطن مشددا على ضرورة أن يبدأ الشعب في تنفيذ حملة (وطن نظيف) التي تبدأ الجمعه مؤكدا انه يستمع جيدا إلى كل من رفع مظلمة أو نادى بها.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts