روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

معارضو ومؤيدو قرار مرسي يتظاهرون أمام المجلس..وهدوء بالتحرير

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 10 يوليو 2012

نظم عشرات المتظاهرين وقفة الثلاثاء أمام مجلس الشعب لتأييد قرار الرئيس محمد مرسى الخاص بعودة مجلس الشعب مرة أخرى بعد قرار بطلانه من قبل المحكمة الدستورية العليا، في حين تجمع على الرصيف المقابل أمام مدخل مجلس الشعب, عدد من المتظاهرين الذين يرفضون القرار معربين عن استيائهم من تجاهله لحكم المحكمة الدستورية العليا.
فقد أكد المؤيدون لعودة المجلس تضامنهم الكامل مع قرار رئيس الجمهورية، كما حملوا لافتات كتب عليها "مصر بلدنا ومرسى رئيسنا والشعب مجلسنا" مرددين هتافات عدة من بينها "الشعب يؤيد قرار الرئيس".
وعلى النقيض من ذلك, فقد تجمع على الرصيف المقابل أمام مدخل مجلس الشعب, عدد من المتظاهرين الذين يرفضون القرار معربين عن استيائهم من تجاهله لحكم المحكمة الدستورية العليا فى الوقت الذى يسعى فيه الجميع إلى إرساء دولة القانون.
واتهم أحد المعارضين لقرار عودة مجلس الشعب رئيس الجمهورية بما أسماه /بمحاولة تعزيز سلطة التيار الاسلامى/ على حساب التيارات السياسية الأخرى حسب قوله .
على صعيد آخر، شهد ميدان التحرير هدوءا ملحوظا حتى ظهر اليوم وسط توقعات بتوافد أعداد متزايدة من المتظاهرين الذين ينتمون فى معظمهم للتيار الاسلامى إلى ميدان التحرير مع اقتراب ساعات غروب الشمس لتأييد قرار رئيس الجمهورية الخاص بعودة مجلس الشعب لاسيما فى ظل تواجد العديد من الحافلات القادمة من عدة محافظات بالقرب من مداخل ميدان التحرير..فى الوقت نفسه فقد استمرت حركة سير السيارات بصورة طبيعية فى جميع مداخل ومخارج الميدان.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts