روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الكتاب العرب" يدين المشاركة العربية فى مؤتمر إسرائيل الأدبى

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 2 ديسمبر 2010

محمد سلماوى أمين عام اتحاد الكتاب العرب محمد سلماوى أمين عام اتحاد الكتاب العرب

;كتبت الشاعرة فاطمة الزهراء فلا:

أصدر اتحاد الكتاب العرب بيانا أدان فيه أى مشاركة عربية من الكتاب أو الأدباء أو الصحفيين فى مؤتمر إسرائيل الأدبى الذى انطلقت فعالياته أمس الأربعاء، ومن المقرر أن تتواصل فعالياته حتى السبت القادم.

وأعرب اتحاد الكتاب العرب عن قلقه البالغ إزاء توجيه الدعوات للكتاب العرب من قبل بلدية حيفا بدعم من وزارتى الخارجية والثقافة فى الحكومة الإسرائيلية، للمشاركة فى المؤتمر الذى يحمل عنوان "أدباء من أجل السلام".

ورفضت الأمانة العامة لاتحاد الكتاب العرب هذه التحركات الملحوظة فى الآونة الأخيرة والتى تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلى، حيث أكد نص البيان على أن هذه التحركات تدعمها جهود أطراف عربية، تهدف إلى التأثير على الأدباء والكتاب والمثقفين العرب من أجل المشاركة فى هذه الفعاليات الثقافية التى تتم بالأرض الفلسطينية، الواقعة تحت الاحتلال الإسرائيلى، وأشار نص البيان إلى أن الهدف من ذلك هو مساندة الأدباء والكتاب الفلسطينيين، ونادى البيان بفضح العدوان الصهيونى وممارساته التخريبية، ومساندة الحق الفلسطينى فى أرضه ودولته، كما طالب البيان برفض كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيونى، مهما تخفى وراء عناوين براقة وأيا ما كانت الجهات التى تسانده.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts